خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
خفايا المبنى "ب" من رومية!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-13
اثنى الأب هادي عيا رئيس جمعية عدل ورحمة على ما شهدَه السجن، قائلا: «منذ 7 سنوات وبعض السجناء باتوا أشبَه بحاكمين، لا بل يشكّلون خطراً على بقيّة السجناء والقوى الأمنية. ولكنّ العملية الأمنية وَضعت حدّاً لسياسة الأمن بالتراضي».

وقال لـ«الجمهورية» بعدما التقيناه أمام السجن، وعلى ملامحِه علامات الرضى والمباركة: «في ضوء تجربتي مع المساجين، كان البعض منهم يتمنّى الذهاب إلى المبنى «ب» نتيجة الامتيازات الموجودة داخله من إنترنت إلى استخدام الهواتف، حتى إنّ مساجين ذاك المبنى كانوا أحياناً يتمنّعون عن الذهاب إلى المحكمة... وكأنّ المبنى «ب» جناحٌ خارج عن سلطة الدولة، لذا كنّا نخشى على القوى الأمنية من هؤلاء المساجين... على أيّ حال هنيئاً للدولة بقوّتها الأمنية التي تعرف كيف تضرب بيدٍ من حديد بأقلّ خسائر بشَرية ممكنة، تتصرّف بمهنية عالية رغم تعاملِها مع مساجين يتمتّعون بخصوصية أمنية».
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان