عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -  
كأس آسيا.. السعودية وكوريا الشمالية في مباراة تحديد مصير
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-13

يدخل المنتخب السعودي مباراته القادمة ضد كوريا الشمالية في كأس آسيا، وكله أمل أن تكون نقطة عودة له بعد الهزيمة الصعبة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام المنتخب الصيني.

وتلقى الأخضر السعودي هدفا قاتلا في مباراته الماضية في البطولة ضد التنين الصيني في الدقيقة الـ81 ليخرج خاسرا من المباراة التي قدم فيها الكثير.

وهذه هي الخسارة الخامسة على التوالي للسعودية في النهائيات القارية، منذ مباراة العراق في نهائي 2007.

وتتقاسم السعودية المركز الثالث للمجموعة الثانية مناصفة مع الخصم كوريا الشمالية، برصيد خال من النقاط، فيما تتقدم الصين وأوزبكتسان في الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

AFP WILLIAM WESTتدريبات المنتخب السعودي قبل مواجهة كوريا الشمالية في كأس آسيا

تواجه السعودية منتخب كوريا الشمالية للمرة الأولى في نهائيات كأس آسيا، فيما أنها المواجهة التاسعة دوليا، حيث فازت السعودية 4 مرات، ومرتين لكوريا وتعادلا 3 مرات.

ومن المتوقع أن يدخل مدرب السعودية الروماني أولاريو كوزمين، المباراة بتشكيلة مشابهة لمباراته السابقة 4-5-1، وأن يكثف اللعب في الوسط.

وتواجه السعودية أوزبكستان في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، فيما تلتقي كوريا الشمالية مع الصين.

 

كوزمين: السعودية يجب أن تفوز بالمباراة

View image on Twitter

Olaroiu acknowledges Saudi Arabia face must win game. See what else he has to say at: http://bit.ly/1FPc8vc 

المصدر: RT + وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان