فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
حزب الله يتسلم مراكز الجبهة الشعبية- القيادة العامة في قوسايا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-15

ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن اخفاقات “الجبهة الشعبيةـ القيادة العامة بزعامة أحمد جبريل”، في صد الهجمات المتكررة للمجموعات المسلحة من “جبهة النصرة” وتنظيم “داعش”، فضلا عن الانشقاقات التي بدأت تحصل في صفوفها، دفعت “حزب الله” الى تسلم مراكز “للجبهة” في مناطق قوسايا، دير الغزل، وعين البيضا في البقاع منذ منتصف كانون الثاني الماضي.

وجاء انتشار “حزب الله” في مراكز “القيادة العامة” لسد الخلل والنقص في الخط الدفاعي في هذه المناطق القريبة من الحدود اللبنانيةـ السورية التي تعتبر ذات اكثرية سنية، وحصل هذا التمركز بشكل هادئ من دون لفت الانظار.

واشارت “الأنباء” الى ان الحزب يعمل على تحصين الخط الحدودي الشرقي مع سوريا، الممتد من منطقة البقاع الغربي حتى جرود الهرمل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان