الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
حزب الله يتسلم مراكز الجبهة الشعبية- القيادة العامة في قوسايا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-15

ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن اخفاقات “الجبهة الشعبيةـ القيادة العامة بزعامة أحمد جبريل”، في صد الهجمات المتكررة للمجموعات المسلحة من “جبهة النصرة” وتنظيم “داعش”، فضلا عن الانشقاقات التي بدأت تحصل في صفوفها، دفعت “حزب الله” الى تسلم مراكز “للجبهة” في مناطق قوسايا، دير الغزل، وعين البيضا في البقاع منذ منتصف كانون الثاني الماضي.

وجاء انتشار “حزب الله” في مراكز “القيادة العامة” لسد الخلل والنقص في الخط الدفاعي في هذه المناطق القريبة من الحدود اللبنانيةـ السورية التي تعتبر ذات اكثرية سنية، وحصل هذا التمركز بشكل هادئ من دون لفت الانظار.

واشارت “الأنباء” الى ان الحزب يعمل على تحصين الخط الحدودي الشرقي مع سوريا، الممتد من منطقة البقاع الغربي حتى جرود الهرمل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان