لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
حزب الله يتسلم مراكز الجبهة الشعبية- القيادة العامة في قوسايا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-15

ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن اخفاقات “الجبهة الشعبيةـ القيادة العامة بزعامة أحمد جبريل”، في صد الهجمات المتكررة للمجموعات المسلحة من “جبهة النصرة” وتنظيم “داعش”، فضلا عن الانشقاقات التي بدأت تحصل في صفوفها، دفعت “حزب الله” الى تسلم مراكز “للجبهة” في مناطق قوسايا، دير الغزل، وعين البيضا في البقاع منذ منتصف كانون الثاني الماضي.

وجاء انتشار “حزب الله” في مراكز “القيادة العامة” لسد الخلل والنقص في الخط الدفاعي في هذه المناطق القريبة من الحدود اللبنانيةـ السورية التي تعتبر ذات اكثرية سنية، وحصل هذا التمركز بشكل هادئ من دون لفت الانظار.

واشارت “الأنباء” الى ان الحزب يعمل على تحصين الخط الحدودي الشرقي مع سوريا، الممتد من منطقة البقاع الغربي حتى جرود الهرمل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان