العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
حزب الله يتسلم مراكز الجبهة الشعبية- القيادة العامة في قوسايا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-15

ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن اخفاقات “الجبهة الشعبيةـ القيادة العامة بزعامة أحمد جبريل”، في صد الهجمات المتكررة للمجموعات المسلحة من “جبهة النصرة” وتنظيم “داعش”، فضلا عن الانشقاقات التي بدأت تحصل في صفوفها، دفعت “حزب الله” الى تسلم مراكز “للجبهة” في مناطق قوسايا، دير الغزل، وعين البيضا في البقاع منذ منتصف كانون الثاني الماضي.

وجاء انتشار “حزب الله” في مراكز “القيادة العامة” لسد الخلل والنقص في الخط الدفاعي في هذه المناطق القريبة من الحدود اللبنانيةـ السورية التي تعتبر ذات اكثرية سنية، وحصل هذا التمركز بشكل هادئ من دون لفت الانظار.

واشارت “الأنباء” الى ان الحزب يعمل على تحصين الخط الحدودي الشرقي مع سوريا، الممتد من منطقة البقاع الغربي حتى جرود الهرمل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان