بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
حزب الله يتسلم مراكز الجبهة الشعبية- القيادة العامة في قوسايا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-15

ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن اخفاقات “الجبهة الشعبيةـ القيادة العامة بزعامة أحمد جبريل”، في صد الهجمات المتكررة للمجموعات المسلحة من “جبهة النصرة” وتنظيم “داعش”، فضلا عن الانشقاقات التي بدأت تحصل في صفوفها، دفعت “حزب الله” الى تسلم مراكز “للجبهة” في مناطق قوسايا، دير الغزل، وعين البيضا في البقاع منذ منتصف كانون الثاني الماضي.

وجاء انتشار “حزب الله” في مراكز “القيادة العامة” لسد الخلل والنقص في الخط الدفاعي في هذه المناطق القريبة من الحدود اللبنانيةـ السورية التي تعتبر ذات اكثرية سنية، وحصل هذا التمركز بشكل هادئ من دون لفت الانظار.

واشارت “الأنباء” الى ان الحزب يعمل على تحصين الخط الحدودي الشرقي مع سوريا، الممتد من منطقة البقاع الغربي حتى جرود الهرمل.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان