اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
من يأسر قلب طوني بارود حالياً؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-17
تحدث الاعلامي طوني بارود الى جريدة "النهار"، عن سرّ نجاحه، معتبرا انه ما ان يدخل الاستوديو حتى يضع همومه ومشكلاته كلها في الخارج، ويعيش أجواء الحلقة كأنه أكثر الناس سعادة. 

وقال "أنا انسان ايجابي في الحياة، واؤمن بأن كل شيء قد ينقلب حزناً أو فرحاً. صحيح ان الحياة مليئة بالمشكلات والهموم، لكن إن تعاملت معها إيجاباً لا بد أن ينعكس ذلك على محيطك. لديّ موهبة الفصل في حياتي، بمعنى آخر، عندما أدخل الستوديو، أضع مشكلاتي وهمومي كلها جانباً. كذلك، أمشي بالتساوي مع جميع الناس، وأنا مقتنع بأن الفرح يجرّ الفرح والحزن يجرّ الحزن".

أما بالنسبة الى مسألة انفصاله عن زوجته كريستينا صوايا وكيف أثّر تداولها في الاعلام على مسيرته، قال بارود بكل صراحة انه لا يود الخوض في الموضوع، واشار الى ان ما من أحد يأسر قلبه اليوم بل يكرس وقته كلّه بعد الانفصال لاولاده وعمله بين البرنامج والمطعم.

وفي حال لا تزال المرأة تحرّك قلبه، اجاب:"حتماً المرأة لا تزال محور حياتي كأم وشقيقة، وخصوصاً اني تربيت في بيت يطغى عليه حضور المرأة (أربع شقيقات)، كذلك تعني لي المرأة كشريكة حياة، فأنا كنت ولا أزال احترم المرأة ودورها وأؤمن بالمساواة بينها وبين الرجل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان