عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 20 تشرين الثاني 2017   -   الحريري مستعد للعودة عن الاستقالة.. فقط اذا حصل امر من اثنين!   -   أبو الغيط وصل الى بيروت   -   في هذا التوقيت قد يلتقي عون بالحريري   -   لبنان عاد الى الصدارة؟!   -   بالفيديو - انفجار يهز نيويورك .. ويسقط الجرحى!   -   إستنكارات لبنانية واسعة لخطاب نصرالله.. "تحل إيران عنا أولاً"   -   حبيش يدعو “المحبين” للقاء الحريري الأربعاء في بيت الوسط   -   بالفيديو - ارقام المغتربين تتخطى التوقعات .. والتسجيلات بعشرات الآلاف!   -   ماكرون يسعى الى استعادة دور باريس كوسيط في الشرق الاوسط   -   الرئاسة المصريّة: السيسي يستقبل الحريري مساء الثلاثاء   -   بالفيديو - مناصرو الحريري يتحضرون لإستقباله امام "بيت الوسط"   -  
الشياطين الحمر يجهز على رينجيرز
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-17

فاز فريق مانشستر يونايتد خارج أرضه على كوينز بارك رينجرز (2-0) في المباراة التي جرت بينهما السبت 17 يناير/كانون الثاني، في المرحلة الـ 22 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي الشياطين الحمر كل من البلجيكي مروان فيلايني، وجيمس ويلسون في الدقيقتين الـ  (58 و 90) على التوالي.

واستعاد فريق مانشستر يونايتد توازنه بعد هزيمته في المرحلة الماضية أمام ساوثامبتون في عقر داره بهدف وحيد، وعاد إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بانتظار نتائج المباريات الأخرى.

بينما توقف رصيد كوينز بارك رينجرز عند 19 نقطة، وبقي في المركز الـ 19 بفارق نقطتين أمام ليستر سيتي متذيل البريميرليغ.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 54 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان