نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   التشريع بغياب حكومة فاعلة بداية انقلاب على اتفاق "الطائف"   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
عاصي الحلاني يتحدث عن مرضه وجلوسه على كرسي متحرك وينتظر التحاليل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-18
تحدث فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن مشكلة صحية واجهها بطريقة حسّاسة جدا وشفافة، دفعت به الى الجلوس على الكرسي المتحرك.

وأعلن عاصي في حديث الى برنامج على "شط بحر الهوى" الذي يعرض على شاشة الـmbc، انه خضع لعملية صعبة جدا قبل شهرين من عرض "ذو فويس"، ومع ذلك تابع تصوير البرنامج حتى النهاية، وقال:" أنا انسان مؤمن، ودائما اشكر الله على ما يحدث معي، فمرضي كان له العلاج، وخضعت لعمليتين دقيقتين وأمضيت اكثر من شهرين على الكرسي المتحرّك، ولم أخبر الناس بالمرحلة التي مررت بها، ولكن العملية التي خضعت لها تحدث ألما لمدة تتراوح بين 6 و8 اشهر في حال تعرضت لاي ضغط او تعب".

وبصوت فيه غصّة وتفاؤل، اخبر الفارس انه ينتظر التحاليل الطبية الجديدة حتى يتأكد من نجاح العملية، ولم ينس ذكر الناس وحبهم الكبير له ودورهم في شفائه.

من موقع "ليبانون ديبايت"، تحية كبيرة الى الفارس اللبناني الذي نفتخر به، ونتمنى له الشفاء العاجل والسريع.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان