عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
عاصي الحلاني يتحدث عن مرضه وجلوسه على كرسي متحرك وينتظر التحاليل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-18
تحدث فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن مشكلة صحية واجهها بطريقة حسّاسة جدا وشفافة، دفعت به الى الجلوس على الكرسي المتحرك.

وأعلن عاصي في حديث الى برنامج على "شط بحر الهوى" الذي يعرض على شاشة الـmbc، انه خضع لعملية صعبة جدا قبل شهرين من عرض "ذو فويس"، ومع ذلك تابع تصوير البرنامج حتى النهاية، وقال:" أنا انسان مؤمن، ودائما اشكر الله على ما يحدث معي، فمرضي كان له العلاج، وخضعت لعمليتين دقيقتين وأمضيت اكثر من شهرين على الكرسي المتحرّك، ولم أخبر الناس بالمرحلة التي مررت بها، ولكن العملية التي خضعت لها تحدث ألما لمدة تتراوح بين 6 و8 اشهر في حال تعرضت لاي ضغط او تعب".

وبصوت فيه غصّة وتفاؤل، اخبر الفارس انه ينتظر التحاليل الطبية الجديدة حتى يتأكد من نجاح العملية، ولم ينس ذكر الناس وحبهم الكبير له ودورهم في شفائه.

من موقع "ليبانون ديبايت"، تحية كبيرة الى الفارس اللبناني الذي نفتخر به، ونتمنى له الشفاء العاجل والسريع.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان