لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
عاصي الحلاني يتحدث عن مرضه وجلوسه على كرسي متحرك وينتظر التحاليل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-18
تحدث فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن مشكلة صحية واجهها بطريقة حسّاسة جدا وشفافة، دفعت به الى الجلوس على الكرسي المتحرك.

وأعلن عاصي في حديث الى برنامج على "شط بحر الهوى" الذي يعرض على شاشة الـmbc، انه خضع لعملية صعبة جدا قبل شهرين من عرض "ذو فويس"، ومع ذلك تابع تصوير البرنامج حتى النهاية، وقال:" أنا انسان مؤمن، ودائما اشكر الله على ما يحدث معي، فمرضي كان له العلاج، وخضعت لعمليتين دقيقتين وأمضيت اكثر من شهرين على الكرسي المتحرّك، ولم أخبر الناس بالمرحلة التي مررت بها، ولكن العملية التي خضعت لها تحدث ألما لمدة تتراوح بين 6 و8 اشهر في حال تعرضت لاي ضغط او تعب".

وبصوت فيه غصّة وتفاؤل، اخبر الفارس انه ينتظر التحاليل الطبية الجديدة حتى يتأكد من نجاح العملية، ولم ينس ذكر الناس وحبهم الكبير له ودورهم في شفائه.

من موقع "ليبانون ديبايت"، تحية كبيرة الى الفارس اللبناني الذي نفتخر به، ونتمنى له الشفاء العاجل والسريع.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان