ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
عاصي الحلاني يتحدث عن مرضه وجلوسه على كرسي متحرك وينتظر التحاليل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-18
تحدث فارس الغناء العربي عاصي الحلاني عن مشكلة صحية واجهها بطريقة حسّاسة جدا وشفافة، دفعت به الى الجلوس على الكرسي المتحرك.

وأعلن عاصي في حديث الى برنامج على "شط بحر الهوى" الذي يعرض على شاشة الـmbc، انه خضع لعملية صعبة جدا قبل شهرين من عرض "ذو فويس"، ومع ذلك تابع تصوير البرنامج حتى النهاية، وقال:" أنا انسان مؤمن، ودائما اشكر الله على ما يحدث معي، فمرضي كان له العلاج، وخضعت لعمليتين دقيقتين وأمضيت اكثر من شهرين على الكرسي المتحرّك، ولم أخبر الناس بالمرحلة التي مررت بها، ولكن العملية التي خضعت لها تحدث ألما لمدة تتراوح بين 6 و8 اشهر في حال تعرضت لاي ضغط او تعب".

وبصوت فيه غصّة وتفاؤل، اخبر الفارس انه ينتظر التحاليل الطبية الجديدة حتى يتأكد من نجاح العملية، ولم ينس ذكر الناس وحبهم الكبير له ودورهم في شفائه.

من موقع "ليبانون ديبايت"، تحية كبيرة الى الفارس اللبناني الذي نفتخر به، ونتمنى له الشفاء العاجل والسريع.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان