صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -  
حصون مانشستر سيتي تتهاوى أمام المدفعجية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-18

تعرض مانشستر سيتي لهزيمة مدوية على أرضه وبين جماهيره أمام أرسنال (2-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 18 يناير/كانون الثاني، ضمن المرحلة الـ 22 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثنائية المدفعجية كل من الإسباني سانتي كازورلا، والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقتين (24 من ضربة جزاء، 67) على التوالي، في ملعب "الاتحاد".

ورفع أرسنال رصيده بعد هذا الفوز الثمين إلى 39 نقطة، ويحتل المركز الخامس، بينما  توقف رصيد السيتي عند 47 نقطة، في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف تشيلسي المتصدر.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 73 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان