عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
إسرائيل تتأهب للدرجة القصوى...ومخاوف من تسلل لبنانيين
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-21
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بان جيش الإحتلال دعا المستوطنين في منطقة الجليل الى ملازمة منازلهم بعد الاشتباه بعملية تسلل، ما دفع الجيش الى رفع حالة التأهب.
 
ونقلت القناة الإسرائيلية الأولى أن قوات الشرطة والجيش اقفلت تقاطعات مركزية في الشمال، بينما حلق الطيران المروحي الاسرائيلي عند الخط الأزرق في المنطقة الممتدة من رأس الناقورة حتى بلدة مروحين مع القاء قتابل مضيئة 
 
هذا وصرح رئيس بلدية مستوطنات كريات شمونة بالقول: من الصعب جداً للسكان الإستمرار في هذا التوتر والخوف المستمر منذ ثلاثة أيام.
 
قناة العربية أفادت بأن المتسللين الخمسة إلى فلسطين المحتلة اختفوا فور وصول الجيش الاسرائيلي الى المنطقة.
 
في المقابل، أعلن الجيش الاسرائيلي أنه لم يتم رصد أي تسلل من لبنان إلى شمال البلاد في القطاع الأوسط،
 
أما رئيس أركان جيش الاحتلال بيني غانتس فقد ألغى رحلته لحضور مؤتمر في أوروبا بسبب الوضع في الشمال والخوف من أي هجوم، كما ألغت سلطات الأمن الإسرائيلية زيارات كل من وزير الأمن وقائد سلاح الجو إلى الخارج.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان