ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
ريجيم التفاح لخسارة 7 كيلوغرامات في.. 5 أيام فقط!
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-22

قدّم موقع "هيلث دايلي" ريجيماً جديداً أشار إلى أن اتباعه يساعد على خسارة 7 كيلوغرامات خلال فترة لا تتعدى الـ5 أيام.

 

وذكر انه في اليوم الأول يتوجب الاكتفاء بتناول أي عدد من حبات التفاح عند الفطور والعشاء فقط.

 

وأضاف إنه في اليوم الثاني يمكن أكل كل ما يراد من التفاح عند وجبتي الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى خضار خضراء مع قليل من الخل والملح والحامض مرة واحدة في اليوم.

 

أما في اليوم الثالث فيمكن أكل كل ما يراد من التفاح صباحاً وظهراً ومساء، وإضافة قطعة خبز وقطعة من لحم الديك الرومي عند الفطور، وسلطة خضراء وجزر عند الغداء.

 

ولفت إلى انه في اليوم الرابع يمكن أكل التفاح ونفس فطور اليوم السابق، على أن تؤكل سلطة خضار مسلوقة من دون بطاطا عند الغداء، وقليلاً من الحليب الخالي من الدسم ورقائق الأرز عند العشاء.

 

وأضاف إنه في اليوم الخامس يمكن تناول بيضة مسلوقة وقطعة خبز وتفاحة عند الفطور، وقطعة لحم مشوية وسلطة خضار نيئة عند الغداء، والاكتفاء بأكل التفاح عند العشاء.

 

(ترجمة "لبنان 24" - Health Dailys)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان