"الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -   عودة الحريري قد تُعيد تحريك الكلام في الملف الحكومي   -   فرنسا تُمانع سحب التكليف من الحريري   -   حسن وقع العقد النهائي مع “فايزر”... متى يصل اللقاح الى لبنان؟   -   حب الله: لتمديد الاقفال   -   يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس   -   "تحذير ثلاثي" في أميركا من أكبر تهديد إرهابي في 2021   -   صرخة مدوية من الشمال: الوضع كارثي في المستشفيات ولا مكان لأي مصاب بكورونا   -   لا وساطات لتجاوز آثار التصعيد الرئاسي   -  
مانشستر سيتي خارج كأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-24
ودع مانشستر سيتي مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي من دور الـ32 بعدما تلقى هزيمة مخيبة وصادمة أمام ميدلزبره الذي يلعب في الدرجة الأولى بهدفين نظيفين على ملعب الاتحاد معقل "السيتزين".

وأحرز هدفي "البورو"، بامفورد وإنريكي كيكي في الدقيقتين 53، و90 ليتأهل بجدارة لدور الـ16 من المسابقة.

وخاض مانشستر سيتي المباراة بخطة 4-2-3-1 معتمدًا على سيرجيو أجويرو في الأمام ومن خلفه الثلاثي، يوفيتيتش وديفيد سيلفا و خيسوس نافاس، ولعب فريق ميدلزبره بالطريقة ذاتها معتمدًا على فوسين في الأمام وخلفه وايت هيد وبامفورد وتوملين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان