تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
طهران: أبلغنا واشنطن أن إسرائيل ستدفع الثمن
تمّ النشر بتاريخ: 2015-01-28
قال نائب وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبداللهيان، إنّ بلاده بعثت برسالة إلى إسرائيل عبر الولايات المتحدة الأميركية، عقب الغارة التي قامت بها على مدينة القنيطرة السورية.

وأشار عبداللهيان، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية «إيرنا»، خلال حفل تأبيني للشهداء، إلى أنّ «طهران أبلغت إسرائيل أن الصهاينة تخطوا الخطوط الحمراء لإيران»، مضيفاً أنهم أبلغوا الولايات المتحدة أن «على قادة النظام الصهيوني انتظار نتائج ما قاموا به في القنيطرة».

وكانت إسرائيل قد أغارت على مدينة القنيطرة السورية في ١٨ كانون الثاني الجاري، ما أدى إلى استشهاد عدد من الكوادر والقادة في حزب الله وقائد في الحرس الثوري الإيراني.
الأخبار 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان