التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -  
وزير الخارجية الإسرائيلي: لا مفر من الحرب الثالثة في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-01
اعتبر وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان ان الرد الاسرائيلي على عملية مزارع شبعا لم يكن كافيا.

ولفت ليبرمان في حديث الى صحيفة "يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية الى أن "العملية الرابعة في قطاع غزة أمر لا مفر منه، تماما كما أن الحرب الثالثة في لبنان أمر لا مفر منه "، كاشفا أنه "تم اختراق قوة الردع الإسرائيلية بعد هجوم "حزب الله" في مزارع شبعا الذي ادى الى مقتل اثنين من جنود الجيش الإسرائيلي وجرح 7 آخرين".

وشدد على أنه "ليس هناك شكا بأن قواعد اللعبة تغيرت، و"حزب الله" أجبرنا على ذلك، ولكننا لن نرد بل نفضل احتواء هذا الحادث"، مضيفا: "هذه سابقة ينتظرون ردنا عليها ليسدوا النقص لديهم".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان