ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
وزارة الصحة تحجز أطنان من الصعتر في الضاحية رفضتها السعودية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-02
أعلن مكتب وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أنه تم “حجز كميات كبيرة من الصعتر في الضاحية، بعدما صدرت إلى السعودية ورفضت استيرادها”.

وأشار إلى أن “فريقا من مفتشي وزارتي الصحة والاقتصاد قام بالكشف على معمل بهارات أدونيس في منطقة الرحاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي يقوم بتوزيع البهارات على انواعها ومادة الصعتر على السوق اللبناني بالجملة، كما يقوم بتصديرها الى الخارج.

وكان سبق وتم تصدير 24 طنا من الصعتر الى المملكة العربية السعودية، التي رفضت استيراد الكمية، التي أعيدت الى لبنان ودخلت السوق المحلية، الامر الذي دفع بوزارة الصحة الى الشك في الامر وملاحقة القضية، خصوصا أن مادة الصعتر المصدرة خضعت للفحص مرتين، وتبين انها غير مطابقة للمواصفات. وقد عمد المفتشون إلى اقامة الحجر على البضاعة كلها من دون استثناء، وأخذ عينات جديدة على ان يتم اتخاذ القرار النهائي في ضوء ما تظهره نتائج فحوص العينات كافة”
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان