ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
وزارة الصحة تحجز أطنان من الصعتر في الضاحية رفضتها السعودية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-02
أعلن مكتب وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أنه تم “حجز كميات كبيرة من الصعتر في الضاحية، بعدما صدرت إلى السعودية ورفضت استيرادها”.

وأشار إلى أن “فريقا من مفتشي وزارتي الصحة والاقتصاد قام بالكشف على معمل بهارات أدونيس في منطقة الرحاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي يقوم بتوزيع البهارات على انواعها ومادة الصعتر على السوق اللبناني بالجملة، كما يقوم بتصديرها الى الخارج.

وكان سبق وتم تصدير 24 طنا من الصعتر الى المملكة العربية السعودية، التي رفضت استيراد الكمية، التي أعيدت الى لبنان ودخلت السوق المحلية، الامر الذي دفع بوزارة الصحة الى الشك في الامر وملاحقة القضية، خصوصا أن مادة الصعتر المصدرة خضعت للفحص مرتين، وتبين انها غير مطابقة للمواصفات. وقد عمد المفتشون إلى اقامة الحجر على البضاعة كلها من دون استثناء، وأخذ عينات جديدة على ان يتم اتخاذ القرار النهائي في ضوء ما تظهره نتائج فحوص العينات كافة”
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان