عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
وزارة الصحة تحجز أطنان من الصعتر في الضاحية رفضتها السعودية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-02
أعلن مكتب وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أنه تم “حجز كميات كبيرة من الصعتر في الضاحية، بعدما صدرت إلى السعودية ورفضت استيرادها”.

وأشار إلى أن “فريقا من مفتشي وزارتي الصحة والاقتصاد قام بالكشف على معمل بهارات أدونيس في منطقة الرحاب في الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي يقوم بتوزيع البهارات على انواعها ومادة الصعتر على السوق اللبناني بالجملة، كما يقوم بتصديرها الى الخارج.

وكان سبق وتم تصدير 24 طنا من الصعتر الى المملكة العربية السعودية، التي رفضت استيراد الكمية، التي أعيدت الى لبنان ودخلت السوق المحلية، الامر الذي دفع بوزارة الصحة الى الشك في الامر وملاحقة القضية، خصوصا أن مادة الصعتر المصدرة خضعت للفحص مرتين، وتبين انها غير مطابقة للمواصفات. وقد عمد المفتشون إلى اقامة الحجر على البضاعة كلها من دون استثناء، وأخذ عينات جديدة على ان يتم اتخاذ القرار النهائي في ضوء ما تظهره نتائج فحوص العينات كافة”
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان