شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
إستياء مسيحي من وليد جنبلاط
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-03

لوحظ استياء واسع في الشارع المسيحي من تصريح النائب وليد جنبلاط الذي قال فيه: "عشنا الحلم العربي الكبير، او قسما منه على الاقل، هذا الحلم الذي يتحطم اليوم إربا إربا، بين الروم والعجم واليهود".

وينطلق المستاؤون لتبرير استيائهم من اعتبار ان "جنبلاط يزج المسيحيين (قصدهم بعبارة الروم) بكل تصريح يريد من خلاله تحميل مسؤولية دمار البلد او التراجع الاقتصادي او حتى الحرب الاهلية، والمشكلة في تصريحه الاخير انه زج المسيحيين في قضية هم ابعد الناس عنها، اذ ان المعركة الدائرة في المنطقة يدفع المسيحيون ثمنها من دون ان يكونوا طرفا فيها".

واستغرب هؤلاء "تجنّب جنبلاط الحديث عن المتطرفين الذين لم يحملهم مسؤولية اي من الاحداث الدائرة في الشرق الاوسط".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان