سباق بين الحرب والتهدئة... ماذا لو تدّخل "حزب الله"؟   -   ترامب: البحرين تمتلك 700 مليار دولار وهذا كثير.. فكيف ردّ عليه ولي العهد؟   -   حبشي: مهمة وزير التربية ليست سهلة وهناك مدارس كثيرة تعاني من مشكلة في الإستيعاب   -   أميركا تتهم عضواً في "حزب الله" بقيامه بمهام استطلاع في نيويورك وواشنطن.. هذه التفاصيل   -   إغلاق خط أنابيب وتوقف الإنتاج.. هكذا أثّر هجوم "أرامكو" على أسواق النفط   -   أوروبا مهددة بالسيول وروسيا بالعواصف.. وفي لبنان أيلول يودّعنا بموجة حارة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 19 أيلول 2019   -   الهجوم على "أرامكو".. كيف تجاوزت الطائرات المسيّرة الدفاعات السعودية؟   -   فتحت والدته يديها لتضمّه ففارق الحياة أمام عينيها... الطفل سعد دُهس بعجلات باص المدرسة   -   جنبلاط.. "حريق كبير سيشب في الخليج"!   -   النائب طوني فرنجية يدخل القفص الذهبي في 28 أيلول.. إليكم التفاصيل   -   شهيب يكشف معلومات لافتة عن الطلاب والمدارس الخاصة   -  
إستياء مسيحي من وليد جنبلاط
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-03

لوحظ استياء واسع في الشارع المسيحي من تصريح النائب وليد جنبلاط الذي قال فيه: "عشنا الحلم العربي الكبير، او قسما منه على الاقل، هذا الحلم الذي يتحطم اليوم إربا إربا، بين الروم والعجم واليهود".

وينطلق المستاؤون لتبرير استيائهم من اعتبار ان "جنبلاط يزج المسيحيين (قصدهم بعبارة الروم) بكل تصريح يريد من خلاله تحميل مسؤولية دمار البلد او التراجع الاقتصادي او حتى الحرب الاهلية، والمشكلة في تصريحه الاخير انه زج المسيحيين في قضية هم ابعد الناس عنها، اذ ان المعركة الدائرة في المنطقة يدفع المسيحيون ثمنها من دون ان يكونوا طرفا فيها".

واستغرب هؤلاء "تجنّب جنبلاط الحديث عن المتطرفين الذين لم يحملهم مسؤولية اي من الاحداث الدائرة في الشرق الاوسط".
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان