هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
الجسر : مجيء قوات إيرانية إلى لبنان مرفوض ويتعارض مع السيادة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-05

اعتبر النائب سمير الجسر في الحوار بين "تيار المستقبل" و"حزب الله" في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية أن "هذه الخطوة جيدة وإيجابية"، مبدياً أمله أن "تستمر لتشمل مناطق أخرى وهذا ما نعمل عليه".


وقال ان "جلسة الحوار الخامسة التي عقدت كانت جدية جداً"، لافتاً إلى أنه "جرى البحث في أمور عدة تهم اللبنانيين، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن كلام المرشد الإيراني علي خامنئي عن السماح لمقاتلين إيرانيين بالذهاب إلى لبنان لمساعدة "الحلفاء" يتعارض مع السيادة اللبنانية. ان مجيء قوات إيرانية إلى لبنان أمر غير مقبول".


وأشار الجسر إلى أنه "رغم أن تجارب الحوار السابقة مع "حزب الله" لم تكن مشجعة، إلا أنني أرى اليوم أن هناك مناخاً آخر باعتبار أن الحوار بين اللبنانيين أكثر من ضرورة في ظل وجود قناعات مشتركة بإيصال هذا الحوار إلى خواتيمه السعيدة لأن المطلوب تبريد أجواء الاحتقان".


السياسة" الكويتية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان