باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
الجسر : مجيء قوات إيرانية إلى لبنان مرفوض ويتعارض مع السيادة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-05

اعتبر النائب سمير الجسر في الحوار بين "تيار المستقبل" و"حزب الله" في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية أن "هذه الخطوة جيدة وإيجابية"، مبدياً أمله أن "تستمر لتشمل مناطق أخرى وهذا ما نعمل عليه".


وقال ان "جلسة الحوار الخامسة التي عقدت كانت جدية جداً"، لافتاً إلى أنه "جرى البحث في أمور عدة تهم اللبنانيين، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن كلام المرشد الإيراني علي خامنئي عن السماح لمقاتلين إيرانيين بالذهاب إلى لبنان لمساعدة "الحلفاء" يتعارض مع السيادة اللبنانية. ان مجيء قوات إيرانية إلى لبنان أمر غير مقبول".


وأشار الجسر إلى أنه "رغم أن تجارب الحوار السابقة مع "حزب الله" لم تكن مشجعة، إلا أنني أرى اليوم أن هناك مناخاً آخر باعتبار أن الحوار بين اللبنانيين أكثر من ضرورة في ظل وجود قناعات مشتركة بإيصال هذا الحوار إلى خواتيمه السعيدة لأن المطلوب تبريد أجواء الاحتقان".


السياسة" الكويتية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان