عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
الرواية الكاملة لاشتباكات الفنار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-06
بينما كانت دورية للجيش والقوى الامنية تطارد مراد زعيتر في منطقة الزعيترية في الفنار لتوقيفه، لأنه مطلوب بمذكرات عدلية وبلاغات بحث وتحر، أطلق النار في اتجاه الدورية التي ردت عناصرها بالمثل، مما أدى الى إصابته بجروح خطرة نقل على أثرها الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى مار يوسف في الدورة.

وكان موقع "ليبانون ديبايت" ذكر ان هناك تعزيزات امنية استقدمها الجيش اللبناني والقوى الأمنية إلى منطقة الدورة شارع مستشفى مار يوسف، بسبب وجود المطلوب مراد في المستشفى". 

وفور اعلان وفاة مراد، وقعت إشتباكات مسلحة بين الجيش اللبناني ومسلحين في زعيترية الفنار على خلفية وفاة المطلوب مراد زعيتر ما دفع الجيش الى قطع الجيش الطريق عند كلية العلوم، مع تسجيل حركة سير كثيفة.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة، فيما تسمع اصوات طلقات النار بكثافة في المنطقة.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان