فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
الرواية الكاملة لاشتباكات الفنار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-06
بينما كانت دورية للجيش والقوى الامنية تطارد مراد زعيتر في منطقة الزعيترية في الفنار لتوقيفه، لأنه مطلوب بمذكرات عدلية وبلاغات بحث وتحر، أطلق النار في اتجاه الدورية التي ردت عناصرها بالمثل، مما أدى الى إصابته بجروح خطرة نقل على أثرها الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى مار يوسف في الدورة.

وكان موقع "ليبانون ديبايت" ذكر ان هناك تعزيزات امنية استقدمها الجيش اللبناني والقوى الأمنية إلى منطقة الدورة شارع مستشفى مار يوسف، بسبب وجود المطلوب مراد في المستشفى". 

وفور اعلان وفاة مراد، وقعت إشتباكات مسلحة بين الجيش اللبناني ومسلحين في زعيترية الفنار على خلفية وفاة المطلوب مراد زعيتر ما دفع الجيش الى قطع الجيش الطريق عند كلية العلوم، مع تسجيل حركة سير كثيفة.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة، فيما تسمع اصوات طلقات النار بكثافة في المنطقة.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان