العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
الرواية الكاملة لاشتباكات الفنار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-06
بينما كانت دورية للجيش والقوى الامنية تطارد مراد زعيتر في منطقة الزعيترية في الفنار لتوقيفه، لأنه مطلوب بمذكرات عدلية وبلاغات بحث وتحر، أطلق النار في اتجاه الدورية التي ردت عناصرها بالمثل، مما أدى الى إصابته بجروح خطرة نقل على أثرها الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى مار يوسف في الدورة.

وكان موقع "ليبانون ديبايت" ذكر ان هناك تعزيزات امنية استقدمها الجيش اللبناني والقوى الأمنية إلى منطقة الدورة شارع مستشفى مار يوسف، بسبب وجود المطلوب مراد في المستشفى". 

وفور اعلان وفاة مراد، وقعت إشتباكات مسلحة بين الجيش اللبناني ومسلحين في زعيترية الفنار على خلفية وفاة المطلوب مراد زعيتر ما دفع الجيش الى قطع الجيش الطريق عند كلية العلوم، مع تسجيل حركة سير كثيفة.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة، فيما تسمع اصوات طلقات النار بكثافة في المنطقة.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان