لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
الرواية الكاملة لاشتباكات الفنار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-06
بينما كانت دورية للجيش والقوى الامنية تطارد مراد زعيتر في منطقة الزعيترية في الفنار لتوقيفه، لأنه مطلوب بمذكرات عدلية وبلاغات بحث وتحر، أطلق النار في اتجاه الدورية التي ردت عناصرها بالمثل، مما أدى الى إصابته بجروح خطرة نقل على أثرها الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى مار يوسف في الدورة.

وكان موقع "ليبانون ديبايت" ذكر ان هناك تعزيزات امنية استقدمها الجيش اللبناني والقوى الأمنية إلى منطقة الدورة شارع مستشفى مار يوسف، بسبب وجود المطلوب مراد في المستشفى". 

وفور اعلان وفاة مراد، وقعت إشتباكات مسلحة بين الجيش اللبناني ومسلحين في زعيترية الفنار على خلفية وفاة المطلوب مراد زعيتر ما دفع الجيش الى قطع الجيش الطريق عند كلية العلوم، مع تسجيل حركة سير كثيفة.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة، فيما تسمع اصوات طلقات النار بكثافة في المنطقة.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان