بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
الرواية الكاملة لاشتباكات الفنار
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-06
بينما كانت دورية للجيش والقوى الامنية تطارد مراد زعيتر في منطقة الزعيترية في الفنار لتوقيفه، لأنه مطلوب بمذكرات عدلية وبلاغات بحث وتحر، أطلق النار في اتجاه الدورية التي ردت عناصرها بالمثل، مما أدى الى إصابته بجروح خطرة نقل على أثرها الى غرفة العناية الفائقة في مستشفى مار يوسف في الدورة.

وكان موقع "ليبانون ديبايت" ذكر ان هناك تعزيزات امنية استقدمها الجيش اللبناني والقوى الأمنية إلى منطقة الدورة شارع مستشفى مار يوسف، بسبب وجود المطلوب مراد في المستشفى". 

وفور اعلان وفاة مراد، وقعت إشتباكات مسلحة بين الجيش اللبناني ومسلحين في زعيترية الفنار على خلفية وفاة المطلوب مراد زعيتر ما دفع الجيش الى قطع الجيش الطريق عند كلية العلوم، مع تسجيل حركة سير كثيفة.

ولا تزال الاشتباكات مستمرة، فيما تسمع اصوات طلقات النار بكثافة في المنطقة.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان