ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
القصير باتت ملاذا آمنا للمطلوبين برعاية حزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-07

أفادت مصادر مطلعة في المعارضة السورية، أن مدينة القصير والقرى المحيطة بها باتت الملاذ الآمن للمطلوبين والخارجين على القانون، وأن الكثير منهم يشاهدون في تلك القرى وهم يتنقلون بكل أريحية واطمئنان.

وقالت المصادرلـ”عكاظ”: إن وجود هؤلاء المطلوبين في القصير ومحيطها لا يمكن أن يحصل إلا بموافقة مباشرة من حزب الله الذي يسيطر على تلك البقعة الجغرافية من سوريا.

وفي هذا السياق، عبر عضو كتلة “المستقبل” النائب معين المرعبي، عن أسفه أن الجميع يحمل الدولة اللبنانية ضغوطا أكبر من طاقتها، لافتا إلى أن هناك حديثا عن خطة أمنية لا وجود لها في ظل وضع تتحكم به إيران، وسيطرة حزب إيران على مفاصل الدولة واحتكار السلاح والقوة وحماية المجرمين.

وأضاف لـ”عكاظ”، أن المعلومات حول انتقال كل المطلوبين إلى خارج الحدود ليس مستغربا طالما كان “حزب الله” أقوى من الدولة، متهما الحزب وحلفائه بتأمين الغطاء الأمني ما يجعل هؤلاء المجرمين فوق القانون وفوق القوى الأمنية الشرعية. واعتبر المرعبي أنه ليس هناك أمن بالتراضي، ومن ثم ليست هناك خطة أمنية فمن يسول لنفسه قتل الشعب السوري وتهجيره ليس مستبعدا عليه أن يحمي المجرمين والقتلة.

ومن جهته، قال عضو منسقية القصير ياسر حيدر لـ”عكاظ”: للأسف تم تهجيرنا من مدينتنا من أجل لتحويلها إلى مسكن للصوص وعصابات التهريب وخاطفي المدنيين، وأكد أن هؤلاء المجرمين استولوا على المنازل برعاية مباشرة من حزب الله.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان