أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
مناصران للاسير غادرا صيدا وتخـوف من عمليات انتحارية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-07
ابلغت مصادر امنية في الجنوب ان القيادات الامنية والعسكرية في المنطقة، انشغلت خلال الساعات الماضية بالتحري عن شخصين من جماعة الشيخ الفار احمد الاسير، قيل انهما غادرا صيدا الى مكان مجهول قد يكون منطقة الشمال او عرسال، لتنفيذ عمليات انتحارية قد تستهدف مراكز عسكرية وامنية ورسمية في صيدا، ضمن مجموعة من 5 اشخاص يتحضرون لتنفيذ اعمال تخريبية في لبنان، من بينهم مغربي واخرون من عرسال، وكلهم على تواصل مع مجموعات وخلايا نائمة متوارية في مخيم عين الحلوة وعلى صلة بالمطلوب شادي المولوي وبتوفيق طه واسامة الشهابي وبلال بدر.

وذكرت المصادر ان القوى الامنية والعسكرية في صيدا والجنوب وضعت في حال جهوزية لمواجهة اي عمل تخريبي قد يستهدف صيدا، ولاجل ذلك تنفذ دوريات وتتخذ تدابير امنية مشددة في صيدا وفي محيط مخيم عين الحلوة تحسبا.

ووضعت مصادر فلسطينية جولة قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب على المخيمات الفلسطينية في الجنوب في اطار تحصينها ومنع الفتنة والتصدي لاي عمل مشبوه قد يطال الساحة الجنوبية نطلاقا من اي مخيم فلسطيني، فضلا عن وعي خطورة المرحلة والتحسب لها وضرورة عدم زج المخيمات في اتون الصراع اللبناني او الاقليمي. وكان اللواء ابو عرب جال على المخيمات الفلسطينية في الجنوب مطلعا على اوضاعها، وعقد اجتماعات عدة مع قيادات الامن الوطني وحركة فتح في منطقة صور ومخيماتها، وناقش المجتمعون الاوضاع في المخيمات واخر المستجدات على الساحة الفلسطينية. 
المركزية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان