فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
زهران يصرّح بأنه يكره مي شدياق.. والاخيرة ترد بعنف
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-09
ردّت الاعلامية مي شدياق على كلام الاعلامي والمحلل السياسي سالم زهران فكتبت عبر حسابها الرسمي على فايسبوك: " بتعرفوا شو؟ هلقّ صار فيني نام مرتاحة ! إني بعدني محافظة على مستواي الأخلاقي والمهني! تصوّروا لو كان بيحبني !!! واحد يقول علناً أنّه يقبض الأموال من حزب الله والحزب يدفع رواتب موظفي مكتبه ويدفع رواتب من يتوّلون حراسته ليظهر على الإعلام ويدافع عن الحزب وهو، أي زاهر سلمان نفسه وعلى الهواء مباشرةً، طالب حزب الله أن يُخصص له شنطة أموال كيبرة كسواه عندما لا يعود حزب الله يعاني من الضائقة المالية التي تسبّب بها دخوله الحرب في سوريا.... برأيكم ألا يصح القول هنا: وإذا أتتك مذمتي من ناقصٍ فهي الشهادة لي بأنّني كاملُ... أمّا المستوى بهالبلاد!!! صاير شي روعة!".

كما علّقت على تصريح زهران بأن الدنيا تنتهي في حال أصاب السيد حسن نصرالله اي مكروه، فقالت: " إذا صار شي لحسن نصرالله بتخلص الدنيا... بتتصور إذا بتوعى شي نهار وما بتلاقي حسن نصرالله شو بيصير؟؟؟ أنا فدا صرماية السيد حسن المتكلّم: سالم زهران بعد هذا المستوى....لا تعليق!!!!!!".

وكان زهران حل ضيفا على برنامج "المتهم" مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وأطلق سلسلة اتهامات ومواقف جريئة، وإختار شدياق كأكثر شخص يكرهه في الوسط الاعلامي كما اعلن ان "الدنيا تنتهي في حال أصاب السيد حسن اي مكروه".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان