"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
زهران يصرّح بأنه يكره مي شدياق.. والاخيرة ترد بعنف
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-09
ردّت الاعلامية مي شدياق على كلام الاعلامي والمحلل السياسي سالم زهران فكتبت عبر حسابها الرسمي على فايسبوك: " بتعرفوا شو؟ هلقّ صار فيني نام مرتاحة ! إني بعدني محافظة على مستواي الأخلاقي والمهني! تصوّروا لو كان بيحبني !!! واحد يقول علناً أنّه يقبض الأموال من حزب الله والحزب يدفع رواتب موظفي مكتبه ويدفع رواتب من يتوّلون حراسته ليظهر على الإعلام ويدافع عن الحزب وهو، أي زاهر سلمان نفسه وعلى الهواء مباشرةً، طالب حزب الله أن يُخصص له شنطة أموال كيبرة كسواه عندما لا يعود حزب الله يعاني من الضائقة المالية التي تسبّب بها دخوله الحرب في سوريا.... برأيكم ألا يصح القول هنا: وإذا أتتك مذمتي من ناقصٍ فهي الشهادة لي بأنّني كاملُ... أمّا المستوى بهالبلاد!!! صاير شي روعة!".

كما علّقت على تصريح زهران بأن الدنيا تنتهي في حال أصاب السيد حسن نصرالله اي مكروه، فقالت: " إذا صار شي لحسن نصرالله بتخلص الدنيا... بتتصور إذا بتوعى شي نهار وما بتلاقي حسن نصرالله شو بيصير؟؟؟ أنا فدا صرماية السيد حسن المتكلّم: سالم زهران بعد هذا المستوى....لا تعليق!!!!!!".

وكان زهران حل ضيفا على برنامج "المتهم" مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وأطلق سلسلة اتهامات ومواقف جريئة، وإختار شدياق كأكثر شخص يكرهه في الوسط الاعلامي كما اعلن ان "الدنيا تنتهي في حال أصاب السيد حسن اي مكروه".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان