جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
بالفيديو: بيار الحشاش يردّ على خالد الضاهر: «يسوع رح يضربك كفّين»
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-09
أشعل تعليق النائب خالد الضاهر حول الرموز المسيحية موجة سخط على مواقع التواصل "الاجتماعي"، وكان أبرزها ردّ بيار الحشّاش، الذي شاهده عشرات الآلاف على الفيسبوك في ساعات قليلة.

نشر الناشط على وسائل التواصل الإجتماعي والمرشّح سابقاَ في الانتخابات النيابية اللبنانية، بيار الحشّاش، فيديو ساخراً ردّاً على النائب خالد الضاهر بعنوان :” بيار الحشاش بخصوص خالد الضاهر الذي تطاول على يسوع والقديسين لإشعال فتنة”. وذلك إثر تطاول الأخير على الرموز المسيحية، مطالبًا بإزالة تمثال يسوع الملك من كسروان، وسخر من صور القديسين قائلاً: “الذين يفتحون أيديهم في جونية”.
وقد عرض الحشًاش بداية تعليق الضاهر، ثمّ توجه إليه بسخرية فاتّهمه بالترويج للطائفية والمذهبية، وأضاف: “مش شغلتي ردّ عليك بس عم نبّهك، انتبه ما يسوع الملك الي فاتح إيديه يضربك كفّين”.
ولقد تشارك الناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي الفيديو بكثافة، فتخطّت مشاركة الفيديو “Share” على الفيسبوك الثلاثة آلاف (3000) في أقلّ من 8 ساعات، والمشاهدات وصلت إلى 70 ألفاً تقريباً في 8 ساعات أيضاً، وهو رقم كبير جدا في لبنان.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان