التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -  
ذكرى "14 شباط": كلمة مركزية للحريري و"حزب الله" غير مدعو
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-10
تواصلت الإستعدادات لإحياء الذكرى العاشرة للرئيس رفيق الحريري ورفاقه في "البيال" السبت المقبل.

وعلمت "النهار" إن المشهدية هذه السنة ستكون أكبر بحيث ستضم القاعة نحو 6 آلاف كرسي والعدد مفتوح في الخارج، وذلك وسط تكهنات باحتمال حضور الرئيس سعد الحريري شخصياً الاحتفال. أما البرنامج فيقتصر على كلمة مركزية للحريري، ولن تكون هناك كلمة سياسية لغيره، بالاضافة الى ثلاث كلمات لِخرّيجين من مؤسسة الحريري يستذكرون فيها تجربتهم مع المؤسسة، وتعليم الشهيد لنخب البلد، وعرض افلام وثائقية عن حياة الشهيد وتجربته وجمهوره. وأكدت مصادر "تيار المستقبل" أن "حزب الله" غير مدعو.

وكشف عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد الحجار لـ"النهار" أن كلمة الحريري ستتناول عناوين سبل حماية لبنان في الظروف المصيرية والدقيقة التي تمر بها المنطقة، والخطوات المطلوبة لمواجهة الارهاب وطرق العمل لتخفيف الاحتقان الداخلي وترسيخ دعائم الدولة". و"ربما سيكون هناك تظهير ملامح لخريطة طريق مستقبلية للمرحلة المقبلة سينكب عليها بيان المستقبل وقوى 14 آذار".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان