عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء 12 كانون الاول 2017   -   إحياء دولي لـ1559.. بصمة أميركية وتلويحٌ جديد بقضية سلاح "حزب الله"   -   رسالة من سعيد... إلى الحريري   -   تسوية الحريري 2: السعودية خط أحمر...   -   لهذا السبب غادرت توبا بيوكستون مهرجان دبي السينمائي الدولي   -   نجوى كرم الأعلى سعر ليلة رأس السنة هذا العام   -   أحزاب 8 آذار تعود إلى طرابلس: البعث أولاً!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 11 كانون الاول 2017   -   بالتفاصيل: هذا ما ستتضمنه كلمة الرئيس عون في قمة اسطنبول   -   بري: لن أحضر شخصياً اجتماع الاتحاد البرلماني العربي المخصص للقدس   -   «الدعم الدولي» للبنان يدخله في اختبار جدي ... فكيف سيتصرف الحريري؟   -   القوات: لبنان لن بكون "صندوق بريد" بعد اليوم!   -  
المحكمة الاسبانية توجه ضربة موجعة لريال مدريد
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-11
نشر ريال مدريد بيان على موقعه الرسمي، يعلن فيه أن المحكمة العليا الإسبانية قامت بإلغاء مشروع تخطيط ملعب سانتياغو برنابيو، إذ كان ريال مدريد قد إتفق مع مجلس مدينة مدريد في عام 2012 لإعادة بناء ملعبه.
 
واكد البيان الذي نشره ريال مدريد: "المحكمة العليا الإسبانية قامت بإلغاء الاتفاق الموقع في 15 تشرين الثاني 2012 بإعادة بناء ملعب سانتياغو برنابيو والذي كان قد صادق عليه مجلس المدينة، وعقب هذا الحكم فإن ريال مدريد سيعمل جاهداً مع مجلس المدينة لمعالجة هذه الجوانب والتي هي ضرورية لجعل مشروع تخطيط البرنابيو ممكناً".
 
وحسب صحيفة "اس" فإن إلغاء هذا الإتفاق راجع إلى شكوى مقدمة من عائلة رويز-فيار، إذ أنه مع إعادة بناء ملعب سانتياغو برنابيو كان ريال مدريد سيحصل على 12.550 متر من مساحة البناء، وقد طالب ورثة تلك المساحة عائلة رويز-فيار (أربعة أشقاء وخمسة أبناء) بحقوقهم.
 
ومن خلال إعادة بناء سانتياغو برنابيو، كان ريال مدريد يسعى إلى تغطية الملعب، بناء مجمع ترفيهي وأماكن لوقوف السيارات (حوالي 600 سيارة)، ولكن كانت المشكلة تكمن أن بعض الأراضي أمام ملعب سانتياغو برنابيو مملوكة لهذه العائلة.
 
وسيحاول رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز إصلاح بعض الجوانب لتعديل تخطيط البرنابيو، ويسعى رئيس النادي الملكي جاهداً لجعل ملعب سانتياغو برنابيو في حالة أفضل إذ أنه كان من المحتمل أن يتم بناء فنادق ومطاعم أمام الملعب بالإضافية لتغطيته.

kooora
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان