بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 12 شباط 2015
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-12

النهار


سُمع مسؤول كنسي يقول إنه إذا لم تخلص الحوارات الجارية إلى اتفاق على انتخاب رئيس للجمهورية فلا معنى للاتفاق على أي أمر آخر.


تتساءل أوساط عربيّة: من أين يأتي السلاح لـ"داعش" لتعويض ما يخسره بضربات التحالف الدولي الجويّة؟


تتوقع أوساط سياسية أن يؤدي الخلاف على إنشاء معمل للإسمنت في زحلة إلى تغيير التحالفات الانتخابية فيها.


علّق نائب "قواتي" على قول مسؤول في "حزب الله" إن في استطاعة الحزب إحداث دمار في إسرائيل أكثر مما تحدثه هي في لبنان بسؤاله: من أين المال لإعادة إعمار ما يتهدم في لبنان؟

 

السفير


وضع مراقبون زيارة مرجع روحي إلى أحد المساجد بعد عودته مباشرةً من بلدٍ عربي، "في خانة إيجابية" لكنها فسرت أنها موجّهة ضد تيّار إسلامي وسطي!

استغرب معني بالحوارات الإسلامية المسيحية سكوت مرجع سياسي على هجوم عضو في كتلته على مرجعية رسمية ترعى حوارا سياسيا حيويا.

انتخب تنظيم دولي إسلامي قيادة شبابية جديدة بديلا من الحالية من اجل متابعة المواجهات المقبلة في اكثر من بلد عربي واسلامي.

 

المستقبل


يقال


إن وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق فوجئ بمدى متابعة المسؤولين الأردنيين للوضع في لبنان لا سيما أن رئيس الحكومة الأردنية بادر إلى تهنئته بنجاح العملية الأمنية في سجن روميه.

 

اللواء


تعكف دوائر اقتصادية نافذة على التدقيق في مفاعيل التقرير الذي نُشر عن تهريب ضرائب في مصرف دولي كبير، لا سيما لجهة كشف الودائع اللبنانية فيه، وانعكاسها على النظام المصرفي المعمول به.


توقف الحوار بين حزبين من فريقين متباعدين، بعد مواقف منسوبة لقيادي بارز في واحد منهما.


ثبت لوزارة الصحة بالأدلة الموثقة أن حجم الأدوية التي يُصرّح عنها، لا ينسجم مطلقاً مع الكميات التي تدخل إلى لبنان, ولا يخضع لأية رقابة؟!

 

الجمهورية


رأت أوساط في تيار سياسي أنّ تعليق عضوية أحد أعضائه من منصب كان يشغله، أتى في إطار إستكمال الحرب السياسية على فكر تمدَّد وكان يأكل من صحن التيار.


قال ديبلوماسي رفيع جال بين لبنان وسوريا أخيراً إن دولة إقليمية لا تتدخل في شؤون حزب لبناني وتترك له اتخاذ كل القرارات التي تناسبه ورسم التوجّه الذي يريده.


قالت أوساط إن الأولويات الأوروبية موزعة في ثلاثة إتجاهات: ا?وكرانيا لأنها تمس ا?من ا?وروبا، الإرهاب المرتد الى دولهم، وليبيا خشية من إنفجارها على أبوابها.

 

البناء


أقرّ نائب في كتلة "المستقبل" أمام بعض زواره بأنّ تصريحات النائب خالد الضاهر الأخيرة، والتي تعرّض فيها للرموز الدينية للمسيحيين، تسبّبت بإحراج لتيار المستقبل، خصوصاً أنّ هذه التصريحات جاءت عشية الاحتفال بالذكرى العاشرة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري، حيث يعوّل التيار على الحشد المسيحي فيه، وقد بدا من ردود فعل النواب المسيحيين في التيار أنّ الحشد المطلوب قد لا يتحقق هذا العام، فكان المخرج بتعليق عضوية الضاهر في الكتلة لإرضاء المسيحيين. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان