عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 29 حزيران 2017   -   المعارضون العونيون يستعدون لـ"معركة حاسمة"   -   أم المعارك في طرابلس - المنية - الضنية.. والتنافس ثلاثي الاطراف   -   محفوض: لعدم اهمال كلام نصرالله   -   وهاب: أصبح واضحاً أن قطر لا يمكن أن تخرج رابحة من الأزمة   -   القاضي سمير حمود يكشف قصة اصالة نصري والكوكايين الكاملة   -   بالتفاصيل.. بن نايف ممنوع من السفر وتحت الإقامة الجبرية في قصره؟!   -   عقوبات أميركية جديدة تستهدف المؤسسات المالية اللبنانية!؟   -   خلاف "المستقبل" - "القوات" يتفاعل..   -   تحذير من تكرار سيناريو صدام.. هذا ما سيحصل إذا غزا بن سلمان قطر!   -   توقيف 50 سوريا في دده الكورة لدخولهم خلسة الى لبنان   -   سعادة عن التفلت الأمني: ما هي الخطة وآليات المحاسبة؟   -  
دائرة صيدا وشعبة تعمير عين الحلوة في " المستقبل " نظمت مولدا دينيا احياء لذكرى الرئيس الشهيد رفيق الحريري
تمّ النشر بتاريخ: 0000-00-00

 

في اطار انشطة احياء الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري نظمت دائرة صيدا في تيار المستقبل بالتعاون مع شعبة التعميرـ الفيلات في التيار مولدا دينيا لروح الرئيس الشهيد في مركز التيار في المنطقة احيته المقرئة رانيا عوكل ، وحضره مسؤول شعبة عين الحلوة احمد حجازي ومسؤول شعبة التعمير رياض الدادا ومسؤولة قطاع الصحة في النقابات هدى بيومي وحشد من نساء المنطقة ..

استهل المولد بتلاوة آيات من الذكر الحكيم والسيرة النبوية الشريفة ومن ثم انشاد المدائح والإبتهالات الدينية ، وكانت كلمة لمسؤول شعبة عين الحلوة احمد حجازي توجه فيها بالتحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وقال: نحن اليوم في شهر شباط عشية الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس القائد الكبير الشهيد رفيق الحريري رحمه الله .. ففي الرابع عشر من شباط يوم اغتيالك المشؤوم اعتقدوا انهم الغوا الرئيس الشهيد لكنهم اغتالوا الجسد وذكراك لم توقف اعمالك التي زرعت فينا الامل .. انت باني الانسان والحجر ومشاريعك التي اعادت لبنان الى اهله.. لن ننسى كل اعمال الخير في نفوس كل اللبنانيين ..في الذكرى العاشرة مستمرين على نهجك على خط الرئيس الشيخ سعد الحريري حفظه الله وشقيقة الرئيس الشهيد النائب السيدة بهية الحريري على نهجك مستمرون في بناء لبنان ووحدته التي زرعتها فينا ، وفي الحفاظ على القضية الفلسطينية التي كنت المدافع الاول عنها وموحدا للجميع رحمك الله ايها القائد . 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان