ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
مولودية العلمة الجزائري يهزم كيدوس الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-14

حقق مولودية شباب العلمة الجزائري فوزا ثمينا على ضيفه كيدوس جيورجس الإثيوبي بهدف في اللقاء الذي جمعهما السبت 21 فبراير/شباط، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الجزائري فارس حميتي هدف اللقاء الوحيد لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء.

ويكفي مولودية شباب العلمة، بعد هذه النتيجة، الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة الإيجابية بفارق هدف، في لقاء الإياب بإثيوبيا، للتأهل إلى دور الـ 32 للبطولة الافريقية، التي توج بلقبها الفريق الجزائر الآخر وفاق سطيف في الموسم الماضي.

المصدر: RT + "يوتيوب" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 58 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان