هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
مولودية العلمة الجزائري يهزم كيدوس الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-14

حقق مولودية شباب العلمة الجزائري فوزا ثمينا على ضيفه كيدوس جيورجس الإثيوبي بهدف في اللقاء الذي جمعهما السبت 21 فبراير/شباط، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الجزائري فارس حميتي هدف اللقاء الوحيد لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء.

ويكفي مولودية شباب العلمة، بعد هذه النتيجة، الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة الإيجابية بفارق هدف، في لقاء الإياب بإثيوبيا، للتأهل إلى دور الـ 32 للبطولة الافريقية، التي توج بلقبها الفريق الجزائر الآخر وفاق سطيف في الموسم الماضي.

المصدر: RT + "يوتيوب" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان