بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
مولودية العلمة الجزائري يهزم كيدوس الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-14

حقق مولودية شباب العلمة الجزائري فوزا ثمينا على ضيفه كيدوس جيورجس الإثيوبي بهدف في اللقاء الذي جمعهما السبت 21 فبراير/شباط، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأحرز المهاجم الجزائري فارس حميتي هدف اللقاء الوحيد لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء.

ويكفي مولودية شباب العلمة، بعد هذه النتيجة، الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة الإيجابية بفارق هدف، في لقاء الإياب بإثيوبيا، للتأهل إلى دور الـ 32 للبطولة الافريقية، التي توج بلقبها الفريق الجزائر الآخر وفاق سطيف في الموسم الماضي.

المصدر: RT + "يوتيوب" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان