بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
أصالة تحرم ابنتها من زوجها... ليلة عيد الحب
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-15

 على الرغم من كونه أول عيد حب يمر على شام ابنة الفنانة السورية أصالة بعد زواجها، إلا أنها قررت أن تمضيه مع والدتها بدلاً من زوجها.

شام نشرت صوراً تجمعها بوالدتها وصديقة الأخيرة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال استعدادهن لسهرة صاخبة مع عدد من أصدقائهن بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم يوم 14 فبراير من كل عام، وكتبت شام معلقة عليها: “مع توأم روحي، نستعد للاحتفال بعيد الحب معاً، لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك”.

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة السورية أصالة أغنية جديدة من ألبومها المنتظر إطلاقه قريباً، وهي “خانات الذكريات”، حيث حققت الأغنية نسب استماع قياسية منذ الأيام الأولى لطرحها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان