عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -  
أصالة تحرم ابنتها من زوجها... ليلة عيد الحب
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-15

 على الرغم من كونه أول عيد حب يمر على شام ابنة الفنانة السورية أصالة بعد زواجها، إلا أنها قررت أن تمضيه مع والدتها بدلاً من زوجها.

شام نشرت صوراً تجمعها بوالدتها وصديقة الأخيرة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال استعدادهن لسهرة صاخبة مع عدد من أصدقائهن بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم يوم 14 فبراير من كل عام، وكتبت شام معلقة عليها: “مع توأم روحي، نستعد للاحتفال بعيد الحب معاً، لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك”.

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة السورية أصالة أغنية جديدة من ألبومها المنتظر إطلاقه قريباً، وهي “خانات الذكريات”، حيث حققت الأغنية نسب استماع قياسية منذ الأيام الأولى لطرحها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان