عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
أصالة تحرم ابنتها من زوجها... ليلة عيد الحب
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-15

 على الرغم من كونه أول عيد حب يمر على شام ابنة الفنانة السورية أصالة بعد زواجها، إلا أنها قررت أن تمضيه مع والدتها بدلاً من زوجها.

شام نشرت صوراً تجمعها بوالدتها وصديقة الأخيرة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال استعدادهن لسهرة صاخبة مع عدد من أصدقائهن بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم يوم 14 فبراير من كل عام، وكتبت شام معلقة عليها: “مع توأم روحي، نستعد للاحتفال بعيد الحب معاً، لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك”.

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة السورية أصالة أغنية جديدة من ألبومها المنتظر إطلاقه قريباً، وهي “خانات الذكريات”، حيث حققت الأغنية نسب استماع قياسية منذ الأيام الأولى لطرحها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان