مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
أصالة تحرم ابنتها من زوجها... ليلة عيد الحب
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-15

 على الرغم من كونه أول عيد حب يمر على شام ابنة الفنانة السورية أصالة بعد زواجها، إلا أنها قررت أن تمضيه مع والدتها بدلاً من زوجها.

شام نشرت صوراً تجمعها بوالدتها وصديقة الأخيرة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال استعدادهن لسهرة صاخبة مع عدد من أصدقائهن بمناسبة عيد الحب الذي يحتفل به العالم يوم 14 فبراير من كل عام، وكتبت شام معلقة عليها: “مع توأم روحي، نستعد للاحتفال بعيد الحب معاً، لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك”.

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة السورية أصالة أغنية جديدة من ألبومها المنتظر إطلاقه قريباً، وهي “خانات الذكريات”، حيث حققت الأغنية نسب استماع قياسية منذ الأيام الأولى لطرحها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان