الحكم بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري يصدر الجمعة.. وهؤلاء المتّهمون!   -   استقالة حتي تُعجّل في سقوط تركيبة دياب   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -  
لهذه الأسباب يعود التفاؤل إلى ملف العسكريين
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-15

عاد ملف المفاوضات بشأن المخطوفين العسكريين من باب زيارة عائلة جورج خزاقة لابنها في القلمون ليفتح باب الأمل نحو تفاؤل جديد أعلنه الوسيط المكلف الشيخ مصطفى الحجيري، بعدما رفضت عائلة خزاقة الكلام لوسائل الإعلام.

وتظهر الصور الحصرية التي حصلت الـmtv عليها من القلمون الموز والتفاح اللذين قدما كضيافة من الجبهة لعائلة المخطوف خزاقة على الرغم من الحصار الشامل المطبق على المداخل الرسمية وغير الرسمية المؤدية إلى الجرود، ما يطرح تساؤلات عن الإمكانات الموجودة لدى الجبهة في تأمين حاجياتها اللوجستية والعسكرية عبر خرق الحدود السورية أو موادّ العيش الأساسية عبر الحدود اللبنانية.

ونفت المصادر القريبة من الشيخ أبي مالك الشامي أن يكون لـ”النصرة” أي أسير تابع لها لدى “حزب الله” ولا لدى الدولة اللبنانية، مشيرةً إلى أنَّ الجبهة لا تريد الاصطدام بالجيش ولا الحرب في لبنان ما خلا استهداف مواقع الحزب باعتباره المساهم الأول في بقاء النظام السوري إضافةً إلى حلفاء الأخير الذين ينتمون إلى الطائفة نفسها.

ونقلت المصادر تحذيرات الجبهة عمّا وصفته “رسم الحزب الايراني مصير لبنان عبر مساندته النظام السوري وتحكمه بقرارات الجيش اللبناني وزجه للاصطدام بالمقاتلين في جرود القلمون ليضطروا الى الرد على مصادر النيران”.

mtv

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان