أميركا تردّ على "تهديد خامنئي".. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري   -   الشاشة العربية تخسر جميلتها.. ماجدة في ذمة الله   -   دياب يرفض اعتماد النهج القديم في تشكيل الحكومة   -   عُقَد سياسية تعطّل ولادة الحكومة   -   حرب خفيّة بين باسيل وفرنجية   -   "حزب الله" اقتنع بوجهة نظر إرسلان   -   القيصر "يستوحي" من السلطان.. حاكمان لمدى الحياة!   -   فيسك: إيران اعترفت بإسقاط الطائرة لأن الكذبة انكشفت   -   العقد إلى حلحلة.. هل تُعلن الحكومة يوم غد؟   -   مشهدية "الحمرا" تتكرّر.. متظاهرون يحطمون واجهات عدد من المصارف (فيديو)   -   جنبلاط يعلّق على أحداث شارع "الحمرا" في تغريدة   -   حكومة تكنوسياسية تطيح بحكومة دياب التكنوقراط   -  
لهذه الأسباب يعود التفاؤل إلى ملف العسكريين
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-15

عاد ملف المفاوضات بشأن المخطوفين العسكريين من باب زيارة عائلة جورج خزاقة لابنها في القلمون ليفتح باب الأمل نحو تفاؤل جديد أعلنه الوسيط المكلف الشيخ مصطفى الحجيري، بعدما رفضت عائلة خزاقة الكلام لوسائل الإعلام.

وتظهر الصور الحصرية التي حصلت الـmtv عليها من القلمون الموز والتفاح اللذين قدما كضيافة من الجبهة لعائلة المخطوف خزاقة على الرغم من الحصار الشامل المطبق على المداخل الرسمية وغير الرسمية المؤدية إلى الجرود، ما يطرح تساؤلات عن الإمكانات الموجودة لدى الجبهة في تأمين حاجياتها اللوجستية والعسكرية عبر خرق الحدود السورية أو موادّ العيش الأساسية عبر الحدود اللبنانية.

ونفت المصادر القريبة من الشيخ أبي مالك الشامي أن يكون لـ”النصرة” أي أسير تابع لها لدى “حزب الله” ولا لدى الدولة اللبنانية، مشيرةً إلى أنَّ الجبهة لا تريد الاصطدام بالجيش ولا الحرب في لبنان ما خلا استهداف مواقع الحزب باعتباره المساهم الأول في بقاء النظام السوري إضافةً إلى حلفاء الأخير الذين ينتمون إلى الطائفة نفسها.

ونقلت المصادر تحذيرات الجبهة عمّا وصفته “رسم الحزب الايراني مصير لبنان عبر مساندته النظام السوري وتحكمه بقرارات الجيش اللبناني وزجه للاصطدام بالمقاتلين في جرود القلمون ليضطروا الى الرد على مصادر النيران”.

mtv

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 16 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان