خطوات لافتة من نقابة المحامين حيال السجناء.. ما هي؟   -   الممرضة التي أشرفت على ولادة طفل في "عجقة" أوتستراد خلدة تروي التفاصيل (فيديو)   -   وزير الإقتصاد عن سعر ربطة الخبز: لن أقبل بزيادته   -   في ناس ميتة من الجوع".. المساعدات التي انطلقت كشفت وجع الناس وفقرهم (فيديو)   -   بوصعب: الجيش يأتمر فقط بقائده   -   معتصمون ينفذون تظاهرة أمام منزل سمير الخطيب (فيديو)   -   تكتل "الجمهورية القوية" لن يسمي أحداً في الإستشارات النيابية   -   الأزمة تتفاقم.. أكثر من 60 شركة تقدمت بطلب صرف جماعي بظرف أسبوع   -   جو معلوف يفجر مفاجأة في ملف إقفال "جرس سكوب".. هذا ما قاله   -   تهافت على محطات المحروقات.. والنقابة ترد: لا ازمة بنزين ولا مازوت   -   لبناني يسجن لـ 40 عاما لاتهامه بالتورط بالتحضير لاعتداءات لمصلحة حزب الله في أميركا   -   علوش ل"العرب": عدم تدخّل الخليج ناتج عن سياسة عون وباسيل و"حزب الله"   -  
جنبلاط يردّ على نصراللّه
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-17
ردّ النائب وليد جنبلاط، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" على كلام امين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله، قائلا: "‏طالما هناك سوري واحد يقاتل النظام الإرهابي للرئيس السوري بشار الأسد فأنا مع هذا السوري".

وأضاف: "كل الاعلام يركز على داعش، في وقت لا أحد يذكر شيئا عن المدن السورية المدمرة وملايين السوريين اللاجئين مع القتلى الذين لا يمكن إحصاؤهم أو الجرحى والذين يتعرضون للتعذيب".

وكان نصرالله قال "اليوم عند السلسلة الشرقية في الجهة المقابلة هناك داعش والنصرة، عندما يذوب الثلج هناك استحقاق وعلى الدولة ان تحزم أمرها لجهة كيف ستتعامل مع هذا الخطر الموجود على التلال والجبال، هذا الأمر يحتاج إلى قرار ويجب ان نجدد التحية لضباط الجيش اللبناني والقوى الأمينة ورجال المقاومة".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان