"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
إكتشاف أجهزة تنصت في منزل ميقاتي
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-28

بمساعدة سفارة دولة كبرى، أرسل الخبراء الى مكتب احد اهم كبار المسؤولين في الدولة اللبنانية مع اجهزة مختصة لمعرفة ما اذا كان في المكتب جهاز تنصّت وارسال للخارج. وقد تم اكتشاف جهازي تنصّت حدّهم لا يزيد عن طول 4 سنتيمتر والثاني مثله تقريباً واحد موضوع تحت المكتب، وملصق لصقاً، والثاني في غرفة جلوس جانبية عادة يجلس عليها هذا المسؤول.

الجدير بالذكر، انه تم اكتشاف جهاز تنصّت في منزل وصالون الرئيس نجيب ميقاتي، اضافة الى جهاز تنصّت آخر صغير للغاية موجود في غرفة الجلوس. ولم يعرف أحد الجهة الامنية التي وضعت هذه الاجهزة، مع العلم انه لا اثر لأي معلومة على الاجهزة عن صنعها او الدولة التي تصنعها، أو اي عبارة او حرف او اشارة عليها. مع رشّ دواء عليها يلغي البصمات كلها. وهكذا يكون الرئيس نجيب ميقاتي وقع في التنصّت والشخصيات الاخرى الخطيرة ايضاً. ويجري التحقيق مع كل من كان يدخل المنزل من التنظيفات الى كل شيء.


الديار

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 28 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان