إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
وفاق سطيف يتوج بكأس السوبر الإفريقية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-21

توج فريق وفاق سطيف بلقب كأس السوبر الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد هزيمته الأهلي المصري بركلات الترجيح 6-5 في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى تشاكر في الجزائر.

وانتهت المباراة بنتيجة هدف لكل فريق.. سطيف سجل أولا في الدقيقة الـ71 عن طريق عبد المالك زياية، وذلك عندما تلقى عرضية مميزة داخل منطقة الجزاء أكملها بقدمه اليمنى إلى الشباك المصرية.

 

"هدف زياية"

وفي الدقيقة الـ94 وعندما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية سجل البديل عماد متعب هدفا أعاد فيه ترتيب أوراق المباراة، ليحتكم الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح مباشرة حسب قانون البطولة.

"هدف متعب"

في الركلات الترجيحة تألق حارس النسر الأسود خضايرية وصد الركلة السادسة للأهلي، ليعلن بذلك تتويج وفاق باللقب الأول في كأس السوبر للكرة الجزائرية.

وحرم وفاق خصمه الأهلي من تحقيق رقم قياسي بالبطولة بالتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، علما أن الجانب المصري توج بالبطولة من قبل 6 مرات.

ودخل سطيف المباراة بأفضلية محلية حيث أنه يتصدر الدوري مناصفة مع مولودية بجاية، وحافظ على نفسه دون خسارة في 6 مباريات متتالية.

أما الأهلي فدخل المباراة بنتائج متفاوتة في الدوري المصري، عدا عن أنه لم يشارك في أي مباراة منذ فترة بسبب توقف الدوري في مصر.

 

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان