بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
رولا سعد ترد بجرأة عالية بعد فضيحة فستانها الشفاف
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-23
علقت الفنانة اللبنانية رولا سعد على منتقدين إطلالاتها الغربية المستمرة، بأن لكل واحد شخصيته وطريقة تفكيره وثقافته التي تظهر ملامح البيئة التي تربى بها. 

نشرت رولا على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصورة الخاصة بها وعلقت عليهم قائلة: "أثقُ بنفسي وأسلوبي وأخلاقي.. ولا يهمّني إذا ظهرَ ظِلّي للناسِ أعوج.. فالكلُ يرى الناسَ بعينِ طَبْعِه".

يذكر أن الفنانة رولا كانت قد أحيت حفل عيد الحب في جبيل بفستان شفاف مثير للجدل وصفه الجمهور بالفضيحة, لشدة جرأته التي فاقت كل الإطلالات الجريئة السابقة لها. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان