الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
رولا سعد ترد بجرأة عالية بعد فضيحة فستانها الشفاف
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-23
علقت الفنانة اللبنانية رولا سعد على منتقدين إطلالاتها الغربية المستمرة، بأن لكل واحد شخصيته وطريقة تفكيره وثقافته التي تظهر ملامح البيئة التي تربى بها. 

نشرت رولا على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصورة الخاصة بها وعلقت عليهم قائلة: "أثقُ بنفسي وأسلوبي وأخلاقي.. ولا يهمّني إذا ظهرَ ظِلّي للناسِ أعوج.. فالكلُ يرى الناسَ بعينِ طَبْعِه".

يذكر أن الفنانة رولا كانت قد أحيت حفل عيد الحب في جبيل بفستان شفاف مثير للجدل وصفه الجمهور بالفضيحة, لشدة جرأته التي فاقت كل الإطلالات الجريئة السابقة لها. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان