ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
رولا سعد ترد بجرأة عالية بعد فضيحة فستانها الشفاف
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-23
علقت الفنانة اللبنانية رولا سعد على منتقدين إطلالاتها الغربية المستمرة، بأن لكل واحد شخصيته وطريقة تفكيره وثقافته التي تظهر ملامح البيئة التي تربى بها. 

نشرت رولا على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصورة الخاصة بها وعلقت عليهم قائلة: "أثقُ بنفسي وأسلوبي وأخلاقي.. ولا يهمّني إذا ظهرَ ظِلّي للناسِ أعوج.. فالكلُ يرى الناسَ بعينِ طَبْعِه".

يذكر أن الفنانة رولا كانت قد أحيت حفل عيد الحب في جبيل بفستان شفاف مثير للجدل وصفه الجمهور بالفضيحة, لشدة جرأته التي فاقت كل الإطلالات الجريئة السابقة لها. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان