بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
لماذا اختفت الزوجة ايناس وبناتها من المنزل؟... خطف أم عنف؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-23

العنف الاسري اصبح منتشراً في لبنان حتى بين اللاجئين السورين... فمنذ ما يقارب الشهر، خرجت امرأة وأولادها من المنزل في مخيم شاتيلا ولم تعودوا حتّى الآن. موقع "التحري" ولكشف خفايا القضيّة، أجرى عدّة مقابلات لمعرفة سبب مغادرة الزوجة منزلها خاصّة وأن الزوج اتّصل بجمعيّة تُعنى بشؤون النساء المعنّفات، فهل تركت هذ الزوجة المنزل هرباً من العنف الأسريّ أو لأسباب أخرى؟  

الغموض يخيم على هذه القضية، البحث عن الزوجة وأولادها بدأ من جهة الزوج وائل خضر من خلال التوجهه الى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت وتسجيل قضية فقدان زوجته؛ والزوج وائل يحمل الجنسية السورية الفلسطينية وهو مقيم في لبنان منذ سنتين بصفة لاجئ.  

 هذا وقد اتصل الزوج وائل خضر بجمعية "قل لا للعنف" قائلاً "خرجت زوجتي وأولادي من المنزل في  مخيم شاتيلا في بيروت  بتاريخ ٢٨/١/٢٠١٥   ولم اعرف عنها شيء"، وتدعى الزوجة ايناس عمر طاربورلي و الطفلان يارا وتالا خضر. وقد تم الاتصال من قبل الزوج بالجمعية  لمعرفة اذا توجّهت ايناس وأولادها للجمعية او لمعرفة أي معلومات أو تفاصيل عن الزوجة والطفلان .

 

موقع "التحري" التقى محامي جمعية "قل لا للعنف" الاستاذ أيمن حسن البابا للسؤال عن الزوجة وللبحث ومعرفة  مصيرها ومصير أكفالها وكشف حقيقة الأمر، يؤكد محامي الجمعية للموقع انه قد "ورد رسالة  خاصة على بريد الجمعية الالكتروني من شخص يدعي  وائل خضر، هذا المرسل قال أنّه  "زوج ايناس " وتواصل مع الجمعية للسؤال عنها. إلا انّ الزوجة لم تتصل بجمعية "قل لا للعنف" حتّى ان احداً من طرفها لم يلجأ الى الجمعيّة لا من قريب او من بعيد لم نعرف عنها شيئا نهائياً ونحن في جمعية قل لا للعنف نطالب من القوى الأمينة وموقع التحري معرفة مصير ايناس وأولادها ".

موقع "التحري" التقى زوج المفقودة ايناس، وأشار السيد خضر للموقع انه تفاجئ عند الرجوع من العمل الى المنزل في مخيم شاتيلا بتاريخ ٢٨/١/٢٠١٥ ولم تكون زوجته واولاده في المنزل بإنتظاره، فهم جميعاً يقطنون في منزل مع والدة ايناس. ومنذ تلك اللحظة، بدء الجميع بالبحث عنها  وعن الأولاد، ولا احد يعرف مصيرهم الى الآن.

هذا ما خطّه الزوج لجمعية "قل لا للعنف" : "السلام عليكم اريد الاستفسار فقط عن زوجتي اذا كانت قد اتت اليكم بصحبة طفلتاي الاثنتين ام لا فقط للطمئنان، مع العلم ان والدتها الآن في المشفى. زوجتي خرجت من المنزل بتاريخ 28/1/2015 وحتى هذا التاريخ لانعلم عنها اي شيئ. ارجو فقط منكم اذا كانت موجودة ام لا، لان وضع المنزل وانا وامها بحالة يرثا لها والله العظيم ونشكر لكم تعاونكم. زوجتي اسمها ايناس عمر طاربورلي زادا مواليد 1/3/1990 سورية فلسطينية الجنسية والطفلتان يارا وائل خضر وتالا وائل خضر. ارجو المساعده والرد بسرعه ان امكن" .

فهل لهذه القضية لغز من الزوجة، قضية عنف أسري لانتشاره في لبنان، أو قضية عصابات تتاجر بالبشر والنازحين في لبنان ؟

لماذا اختفت الزوجة ايناس وبناتها من المنزل؟...خطف أم عنف!

موقع التحري

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان