تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
فتفت يكشف أسماء شخصيات محمية وأخرى مُعرضة للاغتيال
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-23
تحدث عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت عن احتمال تعرض نواب كتلته لمحاولات اغتيال، وقال "تفاجئت جدا فلا علم لدينا ولا جهاز أمني وضعنا بأي توجه في هذا الموضوع ولكن المعلومة الامنية التي وصلتني هي من وزير الداخلية في منزلي يبلغني بها ويبلغ اللواء ريفي وبرأيه وحسب معلومات الاجهزة الامنية اننا على قائمة الاغتيال للنظام السوري".

فتفت، وفي حديثٍ إلى قناة "الجديد" مساء اليوم، أضاف "عندما نسمع هذا الموضوع اليوم نتساءل هل هي قصة جدية او انها تركيبة "ابو عدس" جديدة؟"، وتابع "أخشى ان نكون نشاهد فيلما جديدا اسمه "ابو عدس" ، العين ليست على سوريا اليوم فقط بل على حزب الله ايضا وبما ان حزب الله هو حامي المتهمين باغتيال الرئيس رفيق الحريري فأنا لدي دائما علامة استفهام".

وعن استهداف الرئيس بري، أجاب "الرئيس بري أكثر شخصية بعد السيد حسن نصرالله محمية في لبنان فهو لا يخرج من مكان اقامته ولديه جهاز امني كبير منتشر حوله ومن غير السهل اغتيال فهذا الامر بحاجة الى امكانيات ضخمة بينما هناك اشخاص آخرين عملية اغتيالهم اسهل ولكن هذا لا يعني انه لا يوجد مخاطر على الجميع فمن الممكن ان يتكون هناك معلومات دقيقة تبلغ بها الرئيس بري لكن نحن لم نتبلغ هذا الموضوع".
الجديد 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان