هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
إيقاف ماتيتش لمباراتين فقط
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-24

خفف الاتحاد الانجليزي عقوبة مدافع تشيلسي نيمانيا ماتيتش إلى مباراتين، في الوقت الذي مايزال فيه البلوز معترضا عليها ويريد تخفيفها إلى مباراة واحدة فقط.

ودفع الصربي مهاجم بيرنلي آشلي بارنز بقوة في مباراة الجولة الـ26 للدوري الإنكليزي، ليشهر الحكم مباشرة البطاقة الحمراء في وجهه.

وقبل البطاقة الحمراء تدخل مهاجم بيرنلي بعنف على قدم ماتيتش في المباراة، التي أقيمت السبت 21 فبراير/شباط على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وقال روجر بيردن رئيس اللجنة التنظيمية للاتحاد الانجليزي "رفض أعضاء اللجنة تخفيف العقوبة إلى مباراة بسبب ردة فعله (ماتيتش) العنيفة لمعالجة الموقف، وهذا لا يمكن التغاضي عنه ولا الدفاع عن تصرفاته لاحقا".

وأضاف بيردن "بعد الأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل، توصلنا إلى أن عقوبة الإيقاف 3 مباريات ستكون مفرطة، وبالتالي خفضناها إلى مباراتين".

أما البلوز، فقال في بيان "إن تشيلسي يشعر بخيبة أمل والإحباط من الاتحاد، بسبب عدم تخفيف عقوبة ماتيتش إلى أقصى حد بموجب قواعد الاتحاد الإنكليزي".

وبهذا يغيب المدافع عن مباراة الفريق في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية أمام توتنهام على استاد ويمبلي يوم الأحد المقبل الأول من مارس/آذار.

المصدر: RT + "ميرور"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان