الأميركيون لباسيل: ابتعد عن "حزب الله"   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   ريفي يؤجل مؤتمره الصحافي إلى الإثنين   -   السيارات "تسبح" بالمياه في الذوّق! (فيديو)   -   برشلونة أم بيروت؟ صور ساحرة لن تصدقوا أنّها في لبنان!   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   حسم 50 % من رواتب الروؤساء والوزراء والنواب.. هذا ما كشفه خليل عن الموازنة   -   أردوغان: تركيا تتعرض لحملات تشويه بسبب موقفها من مصر وسوريا   -   للمكسرات مفعول سحري على الدماغ.. إليكم الدليل! (بالفيديو)   -   وزير المال: التدبير رقم 3 المتعلق بالعسكريين باقٍ ويجب أن يبقى   -   الجيش: العثور على كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر القديمة الصنع في صيدا   -  
يوفنتوس يروض دورتموند في دوري أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-24

أنجز يوفنتوس مهمته بنجاح وهزم ضيفه بوروسيا دورتموند 2-1 في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتقى الفريقان على ملعب يوفنتوس أرينا في إيطاليا.

المباراة مالت للفريق الأصفر في لحظاتها الأولى لكن رياح اليوفي العاتية غيرت مجرى سفينة المباراة في الدقيقة الـ13، عندما انطلق موراتا وسدد كرة قوية صدها الحارس، قبل أن يضعها الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الشباك.

بعد الهدف بخمس دقائق أثمرت سيطرة الألمان وسجلوا هدف التعادل بعد خطأ فادح من المدافع جورجيو كيليني الذي أهدى ماركو رويس انفرادة بالحارس المخضرم بوفون، وسجل منها هدف التعادل.

Reuters Giorgio Perottinoماركو رويس يقلص الفارق ضد يوفنتوس في دوري الأبطال

وقبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول عزز ألفارو موراتا النتيجة لليوفي وهز شباك رومان فايدنفيلر.

الشوط الثاني جاء مرآة للأول وسيطر فيه دورتموند على المجريات، مع مرتدات بين الفينة والأخرى للإيطاليين، وفي الدقائق الأخيرة انقلبت الآية لأصحاب الأرض لكن دون جدوى مع تألق حارس أسود الفيستفالين فايدنفيلر.

 

Reuters Alessandro Bianchiمدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب

Reuters Giorgio Perottinoألفارو موراتا يسجل الهدف الثاني ليوفنتوس في دوري الأبطال ضد دورتموند

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان