الحسن تناشد المتظاهرين السلميين...اخلوا الساحات   -   هرج ومرج في وسط بيروت وإحراق خيم في ساحة الشهداء   -   مصدر مقرب من الحريري لرويترز: يجب أن يكون واضحا لأي شخص يرشح الحريري غدا أنه سيشكل حكومة خبراء فحسب   -   سعيد: يحاول حزب الله انهاء الثورة ميدانياً.. وسيفشل   -   بالفيديو- قماطي يؤكد حصول اللقاء بين نصرالله وباسيل   -   شينكر: كل مَنْ يموّل "حزب الله" معرّض للعقوبات   -   غادة عون: حبيش "قللي فاتحة كرخانة شو أنا ..." (فيديو)   -   هل يحرج باسيل الجميع ويخرج وتكتله من الحكومة؟   -   مجلس الروم الكاثوليك: لحكومة توحي بالثقة تأخذ خطوات صارمة   -   هل يكون ابتعاد باسيل اتفاق مع "حزب الله"؟   -   باسيل: لا يهمنا أن نشارك بالحكومة في هذه الحالة لأن مصيرها الفشل   -   إليكم سعر صرف الدولار لدى الصرافين اليوم   -  
ملياردير يفشل بالحصول على وظيفة لدى "كنتاكي"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-26
بالرغم من أن مؤسس مجموعة "علي بابا" للتجارة الإلكترونية الصينية جاك ما، يعد من أشهر وأهم المستثمرين في العالم، وبالرغم من أن شركته تتعامل مع ما لا يقل عن 100 مليون متسوق في اليوم الواحد، إلا أن هذه الطريق الى النجاح لم تكن سهلة.

فقد مر "جاك ما" الذي لا تقل ثروته الآن عن 20 مليار دولار، بتجارب فاشلة متعددة، اذ تم رفض طلب توظيفه في حوالي 30 شركة.

وعندما قدم على وظيفة لدى مطاعم "كنتاكي"، كان الوحيد الذي لم يقبل في الوظيفة من بين 23 شخصاً.

هذا فضلاً عن أن الشركة التي أسسها لم تولد الأموال منذ اليوم الأول لإنشائها، بل احتاجت لمدة 3 سنوات، وكانت أكبر مشكلاتها عدم تعاون أي مصرف معه.

وتجدر الإشارة الى أن "جاك ما" ينوي إتاحة نظام جديد للدفع الإلكتروني باسم "Alipay"، يتيح تحويل الأموال بين مختلف المستهلكين وبمختلف العملات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان