تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
ملياردير يفشل بالحصول على وظيفة لدى "كنتاكي"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-26
بالرغم من أن مؤسس مجموعة "علي بابا" للتجارة الإلكترونية الصينية جاك ما، يعد من أشهر وأهم المستثمرين في العالم، وبالرغم من أن شركته تتعامل مع ما لا يقل عن 100 مليون متسوق في اليوم الواحد، إلا أن هذه الطريق الى النجاح لم تكن سهلة.

فقد مر "جاك ما" الذي لا تقل ثروته الآن عن 20 مليار دولار، بتجارب فاشلة متعددة، اذ تم رفض طلب توظيفه في حوالي 30 شركة.

وعندما قدم على وظيفة لدى مطاعم "كنتاكي"، كان الوحيد الذي لم يقبل في الوظيفة من بين 23 شخصاً.

هذا فضلاً عن أن الشركة التي أسسها لم تولد الأموال منذ اليوم الأول لإنشائها، بل احتاجت لمدة 3 سنوات، وكانت أكبر مشكلاتها عدم تعاون أي مصرف معه.

وتجدر الإشارة الى أن "جاك ما" ينوي إتاحة نظام جديد للدفع الإلكتروني باسم "Alipay"، يتيح تحويل الأموال بين مختلف المستهلكين وبمختلف العملات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان