أبناء الأسد بمنتجع فخم.. وأسباب سياسية واقتصادية لخروجه قريبًا من دمشق   -   صابر الرباعي يغازل شيرين عبد الوهاب بعد نجاح "نسّاي"   -   برّي يعود إلى بيروت اليوم   -   في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!   -   "استراتيجية ترامب الجديدة": مواجهة مع إيران في سوريا.. وهذا ما ينتظر الأسد   -   جنبلاط: الاسراع في تشكيل الوزارة اكثر من ضروري لان الوضع الاقتصادي فوق كل اعتبار   -   هل يخسر ميشال عون مسيحياً ويربح وطنياً؟   -   بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!   -   حكومة الحريري الثالثة "وجوه جديدة ومجدّد لها"... هذه هي   -   رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات   -   الحكومة الجديدة.. هل تولد أم تؤخرها "عقدة الأرمن"؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 تشرين الأول 2018   -  
خمسة أندية إيطالية من أصل 16 في الدوري الأوروبي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-26

حققت الأندية الإيطالية نجاحا كبيرا في دور الـ 32 لمسابقة الدوري الأوروبي بكرة القدم، الخميس 26 فبراير/شباط، بتأهل جميع الأندية الخمسة المشاركة فيه إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة.

فقد تمكن فيورنتينا بقيادة نجمه الجديد المصري محمد صلاح من تجاوز عقبة ضيفه توتنهام الإنكليزي القوي بفوزه عليه (2-0) في مباراة الإياب، بينما كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي، ليحجز البنفسجي مقعدا له بين الـ 16 الكبار.

ونجح إنتر ميلان بدوره في الفوز على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي بهدف وحيد في لقاء الإياب الذي جمعهما في ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو في مدينة ميلانو.  

بينما كان التعادل الإيجابي (3-3) سيدا للموقف في مباراة الذهاب التي جرت بينهما الخميس الماضي، في ملعب "سلتك بارك" بمدينة غلاسكو الاسكتلندية.

واستطاع تورينو انتزاع بطاقة العبور إلى الدور التالي من فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، بتغلبه عليه في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) في ملعب "أولمبيكو دي تورينو" بمدينة تورينو.

كما نجح فريق روما في الفوز خارج أرضه على فينورد روتردام الهولندي بهدفين مقابل هدف واحد، بعد التعادل معه في ملعب الأوليمبيكو بالعاضمة روما (1-1)، وبالتالي التفوق عليه (3-2) بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وبلوغ الدور التالي للمسابقة.

وأخيرا جدد نابولي فوزه على ضيفه طرابزون سبور التركي بتغلبه عليه بهدف وحيد، وذلك بعد كان قد ألحق به هزيمة ساحة في عقر داره بأربعة أهداف دون رد، والتأهل بجدارة إلى الدور ثمن النهائي ليوروبا ليغ.

المصدر: RT   

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان