صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -  
انفراجة في عمل الحكومة اللبنانية خوفاً من عدوى الفراغ.. ومصادر لـ الأنباء: المنتصر في التسوية هو الحرص عليها
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-28

تم التفاهم على عودة مجلس الوزراء الى الاجتماع وعلى طاولته جدول اعمال الجلسة الاخيرة، ما يجيز الدعوة لاجتماعه قبل ساعات وليس قبل اسبوع كما يفترض.

وطبيعي ان تكون الجلسة الموعودة، جلسة عتاب ومصارحة بين الجميع، ويقول مصدر نيابي قريب من الاجواء الحكومية لـ "الأنباء" انه سيكون هناك منتصر في معركة آلية عمل مجلس الوزراء، الا وهو الحرص المشترك بين الجميع على حماية هذه الحكومة من رياح الفراغ التي عصفت بكل المؤسسات الدستورية والحكومية، وباتت تهدد المؤسسات العسكرية والأمنية ايضا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان