عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
ارادت نفخ شفتيها فاليكم ما حصل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-28
أصبحت بريتاني فورستر 24 عاما تبدو وكأنها خرجت للتو من حلبة مصارعة، بعد تورم شفاها بسبب جهاز محسن الشفاه.

وحسب ما نشرته صحيفة "ديل] ميل" البريطانية، اشترت الأسترالية بريتاني جهازا لنفخ وتحسين الشفاه عبر الإنترنت، وقررت تجربته للحصول على شفاه ممتلئة كشفاه عارضة الأزياء "كايلي جينر".

وأصيبت الفتاة بالصدمة بعد أن تحولت شفاها لفم متورم ملئ بالكدمات والدماء المتجمعة تحت الجلد، وبدأت تراودها الشكوك في أن تلك الندوب سوف تظل للأبد وقد صرحت الفتاة أنها لن تستخدم هذا المنتج بعد ذلك.

وصرح المسؤول عن موقع "CandyLipz" الذي اشترت عبره الفتاة الجهاز، أنه طبيعى 100% وان ذلك الانتفاخ والتورم شيء طبيعى سيزول في خلال 7 أيام.

موقع الجمهورية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان