الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
ارادت نفخ شفتيها فاليكم ما حصل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-02-28
أصبحت بريتاني فورستر 24 عاما تبدو وكأنها خرجت للتو من حلبة مصارعة، بعد تورم شفاها بسبب جهاز محسن الشفاه.

وحسب ما نشرته صحيفة "ديل] ميل" البريطانية، اشترت الأسترالية بريتاني جهازا لنفخ وتحسين الشفاه عبر الإنترنت، وقررت تجربته للحصول على شفاه ممتلئة كشفاه عارضة الأزياء "كايلي جينر".

وأصيبت الفتاة بالصدمة بعد أن تحولت شفاها لفم متورم ملئ بالكدمات والدماء المتجمعة تحت الجلد، وبدأت تراودها الشكوك في أن تلك الندوب سوف تظل للأبد وقد صرحت الفتاة أنها لن تستخدم هذا المنتج بعد ذلك.

وصرح المسؤول عن موقع "CandyLipz" الذي اشترت عبره الفتاة الجهاز، أنه طبيعى 100% وان ذلك الانتفاخ والتورم شيء طبيعى سيزول في خلال 7 أيام.

موقع الجمهورية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان