اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -  
مورينيو يقتنص نقطة من ريال مدريد ويشعل الصراع على لقب الليغا
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-01

سقط فريق ريال مدريد على أرضه وبين جمهوره في فخ التعادل أمام فياريال (1-1) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 1 مارس/آذار، ضمن الجولة الـ 25 للدوري الإسباني لكرة القدم.

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مدرجات ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في بداية الشوط الثاني بتسجيله هدف السبق للملكي عند الدقيقة الـ 52 من ضربة جزاء، حصل عليها بنفسه.

وأحرز رونالدو "صاروخ ماديرا" 10 ضربات جزاء من أصل 10 في الموسم الحالي لليغا، ورفع رصيده إلى 30 هدفا وابتعد في صدارة قائمة الهدافين بفارق 3 أهداف عن أقرب مطارديه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ورد خيرارد مورينيو مهاجم الغواصة الصفراء بهدف التعادل في الدقيقة الـ 63 بتسديدة قوية زاحفة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية الميتة على يسار القديس إيكر كاسياس حارس الملكي.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين قد يندم عليهما كثيرا فيما بعد في الصراع على اللقب، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها إلى رصيده الذي ارتفع إلى 61 نقطة، ليتقلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة الذي كان قد تغلب على مضيفه غرناطة (3-1) يوم السبت الماضي. بينما خرج فياريال بنقطة ثمينة رفع بها رصيده إلى 45 نقطة، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الليغا.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 85 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان