ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بالصور: وفاة بدر عيد شقيق النائب السابق علي عيد باطلاق نار في الكويخات
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-02

تعرض بدر عيد شقيق النائب السابق علي عيد لاطلاق نار على طرق تلعباس شرقي الكويخات، ما ادى الى اصابته بجروح حرجة أدخل على اثرها الى مستشفى عكار رحال للمعالجة وقد أدخل العناية الفائقة.

المعلومات الأولية تشير الى اصابة عيد بطلق بالرأس من الخلف وهو كان على متن سيارته من نوع هوندا، التي ارتطمت بإحدى الجدران، واشارت معلومات الى العثور على مظاريف ثلاثة من أنواع مختلفة من مسدسات حربية مما يشير الى احتمال أن يكون مطلقي النار أكثر من شخص.

وعلى الفور طوقت الجهات الأمنية المكانت وحضرت قوة من الجيش وقوى ألأمن الداخلي بأمرة المقدم ماجد الأيوبي والأجهزة الأمنية المختلفة وفتحت تحقيقاً بالحادث، وتعمل الأجهزة ألمنية وقوى ألمن الداخلي على دراسة كل الاحتمالات للحادثة.

وقد حضر عدد كبير من فعاليات منطقة السهل ورؤساء البلديات، وصدرت عدة مواقف مستنكرة منها بيان باسم رئيس بلدية الكويخات عمر الحايك الذي طالب الاجهزة الامنية  بالاسراع بكشف هذه الجريمة ومروجي بيانات الفتنة التي تسعى الي ضرب السلم الأهلي، مؤكدا على حرص اهالي الكويخات خصوصا وعكار عموما على حسن الجوار والعيش المشترك بين الجميع.

المستقبل
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان