عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 29 حزيران 2017   -   المعارضون العونيون يستعدون لـ"معركة حاسمة"   -   أم المعارك في طرابلس - المنية - الضنية.. والتنافس ثلاثي الاطراف   -   محفوض: لعدم اهمال كلام نصرالله   -   وهاب: أصبح واضحاً أن قطر لا يمكن أن تخرج رابحة من الأزمة   -   القاضي سمير حمود يكشف قصة اصالة نصري والكوكايين الكاملة   -   بالتفاصيل.. بن نايف ممنوع من السفر وتحت الإقامة الجبرية في قصره؟!   -   عقوبات أميركية جديدة تستهدف المؤسسات المالية اللبنانية!؟   -   خلاف "المستقبل" - "القوات" يتفاعل..   -   تحذير من تكرار سيناريو صدام.. هذا ما سيحصل إذا غزا بن سلمان قطر!   -   توقيف 50 سوريا في دده الكورة لدخولهم خلسة الى لبنان   -   سعادة عن التفلت الأمني: ما هي الخطة وآليات المحاسبة؟   -  
أحلام تنشر صورها في العمرة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-03

نشرت المغنية الإمارتية أحلام مجموعة صور التقطت لها أثناء أدائها مناسك العمرة في الديار المقدسة، ما أثار إعجاب العديد من متابعي الفنانة الذين أثنوا عليها.

وأرفقت أحلام الصور التي رفعتها على حسابها في موقع "تويتر" في الأول من الشهر الجاري، أرفقتها بتعليق جاء فيه.. "الحمد لله الذي أكرمنا البارحة بعمرة.. أسأل الله القبول وأسأل أن يكتبها للجميع".

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

لله الذي أكرمنا الله البارحه بعمره اسال الله القبول وسال الله ان يكتبها للجميع

هذا وأشاد رواد المنتديات الإلكترونية بأحلام، وذلك بالإشارة إلى أن الانشغال بالفن والشهرة وكل ما يتبع ذلك من ضيق الوقت لم يجعل أحلام تهمل الجانب الروحي في حياتها من خلال التمسك بدينها.

المصدر: RT + صفحة الفنانة أحلام على "تويتر"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان