مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
ريال مدريد في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى إقليم الباسك
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-05

يسعى ريال مدريد إلى الاحتفاظ بعرش صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد مواجهته الصعبة أمام اتلتيك بيلباو ، السبت 7 مارس/آذار الجاري، بملعب "سان ماميس"، في الأسبوع الـ 26 لليغا.

ولن تكون رحلة الفريق الملكي، الذي يعاني من لعنة الإصابات ونتائجه السيئة في الآونة الأخيرة، إلى إقليم الباسك مفروشة بالورود.

فقد أهدر ريال مدريد 5 نقاط في آخر أربع مباريات في الليغا، بعد خسارته المدوية أمام جاره اللدود اتلتيكو مدريد، حامل اللقب، بأربعة أهداف من دون رد في "الديربي" الذي جمعهما في 7 فبراير/شباط الماضي، بملعب "فيسنتي كالديرون"، قبل أن يسقط في فخ التعادل في عقر داره مع فياريال (1-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد الماضي في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ليتقلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة، قبل أسبوعين من "الكلاسيكو".

وفي المقابل، يدخل فريق اتلتيك بيلباو منتشيا بوصوله إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه على إسبانيول في عقر داره يوم الأربعاء الماضي، في استاد "كورنيلا البرات" بمدينة برشلونة.

جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان