فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
ريال مدريد في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى إقليم الباسك
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-05

يسعى ريال مدريد إلى الاحتفاظ بعرش صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد مواجهته الصعبة أمام اتلتيك بيلباو ، السبت 7 مارس/آذار الجاري، بملعب "سان ماميس"، في الأسبوع الـ 26 لليغا.

ولن تكون رحلة الفريق الملكي، الذي يعاني من لعنة الإصابات ونتائجه السيئة في الآونة الأخيرة، إلى إقليم الباسك مفروشة بالورود.

فقد أهدر ريال مدريد 5 نقاط في آخر أربع مباريات في الليغا، بعد خسارته المدوية أمام جاره اللدود اتلتيكو مدريد، حامل اللقب، بأربعة أهداف من دون رد في "الديربي" الذي جمعهما في 7 فبراير/شباط الماضي، بملعب "فيسنتي كالديرون"، قبل أن يسقط في فخ التعادل في عقر داره مع فياريال (1-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد الماضي في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ليتقلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة، قبل أسبوعين من "الكلاسيكو".

وفي المقابل، يدخل فريق اتلتيك بيلباو منتشيا بوصوله إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه على إسبانيول في عقر داره يوم الأربعاء الماضي، في استاد "كورنيلا البرات" بمدينة برشلونة.

جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان