انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
عمدة نيويورك يعتمد عيدي الأضحى والفطر عطل رسمية بالمدارس
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-06
أعلن رئيس بلدية نيويورك بيل دو بلاسيو، أن المدارس الحكومية في المدينة الأمريكية ستعتمد عطلة رسمية في عيدي الفطر والأضحى الخاصين بالمسلمين، واصفًا هذا القرار بـ"التغير الذي يحترم التنوع الذي تتسم به المدينة".

جاء ذلك في بيان صدر عن المسؤول الأميركي، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعقب ذلك عقد لقاءً مع مستشارة شؤون التعليم في المدينة كارمن فارينا، لبحث القرار الذي يأتي تحقيقًا لوعد كان قد قطعه على نفسه خلال حملته الانتخابية بحسب وكالة الأناضول للأنباء. 

وعقب الاجتماع أعلن عمدة المدينة ومستشارة التعليم القرار الذي بموجبه لن تكون هناك حصص تعليمية في الـ24 من أيلول/سبتمبر المقبل، الذي يصادف عيد الأضحى، وعطلة في يوم آخر تصادف عيد الفطر عند المسلمين.

ولفت بيان صدر عن بلدية المدينة أن "36% من طلاب المدارس كانوا لا ينتظمون في دراستهم أثناء عطلة عيد الأضحى"، بينما ذكر مسؤولون في البلدية أن نيوريوك بها ما بين 600 ألف، إلى مليون مسلم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان