هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
غورلي حدد بالأسماء من ذبح العسكريين
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-08
غداة الاعترافات المدوية التي أدلى بها القيادي في تنظيم "داعش" السوري الموقوف حسن غورلي سواء لناحية الدور الذي لعبه في حراسة ونقل العسكريين المخطوفين لدى التنظيم أو لجهة إقراره بأنه كان شاهداً على ذبح العريف الشهيد علي العلي وإماطته اللثام كذلك عن هوية من أقدم على ذبح العسكريين الشهيدين علي السيد وعباس مدلج، كشفت مصادر عسكرية رفيعة لصحيفة "المستقبل" أنّ غورلي حدّد "بالأسماء" من ارتكبوا جريمة ذبح العسكريين الرهائن لدى "داعش" ومن بينهم "لبناني وسوري"، مفضّلةً "عدم الخوض في أسماء القتلة إعلامياً في هذه المرحلة".

ولفتت المصادر العسكرية من ناحية أخرى إلى أنّ "دخول غورلي المستشفى في البقاع أتى نتيجة إصابته بنيران الجيش خلال مشاركته إلى جانب المجموعات الإرهابية المسلّحة في المعركة الأخيرة التي دارت في منطقة رأس بعلبك".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان