ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
غورلي حدد بالأسماء من ذبح العسكريين
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-08
غداة الاعترافات المدوية التي أدلى بها القيادي في تنظيم "داعش" السوري الموقوف حسن غورلي سواء لناحية الدور الذي لعبه في حراسة ونقل العسكريين المخطوفين لدى التنظيم أو لجهة إقراره بأنه كان شاهداً على ذبح العريف الشهيد علي العلي وإماطته اللثام كذلك عن هوية من أقدم على ذبح العسكريين الشهيدين علي السيد وعباس مدلج، كشفت مصادر عسكرية رفيعة لصحيفة "المستقبل" أنّ غورلي حدّد "بالأسماء" من ارتكبوا جريمة ذبح العسكريين الرهائن لدى "داعش" ومن بينهم "لبناني وسوري"، مفضّلةً "عدم الخوض في أسماء القتلة إعلامياً في هذه المرحلة".

ولفتت المصادر العسكرية من ناحية أخرى إلى أنّ "دخول غورلي المستشفى في البقاع أتى نتيجة إصابته بنيران الجيش خلال مشاركته إلى جانب المجموعات الإرهابية المسلّحة في المعركة الأخيرة التي دارت في منطقة رأس بعلبك".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان