باسيل من عُمان: سيكون لنا قريباً جدا حكومة وحدة وطنية   -   رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   الحكومة في "مخاض" الطبخ.. و"القوات" بانتظار جواب   -   الرياضي بطل دورة حسام الدين الحريري بفوزه على النجم الرادسي التونسي   -   بالصور: مايا دياب تُشعل حفلا غنائيا في قبرص.. وتصدم الجمهور!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   بالتفاصيل: نجوى كرم ستمثّل لبنان في مهرجان FeminEast... ليلة لمحاربة الاضطهاد النسائي في الشرق!   -  
غورلي حدد بالأسماء من ذبح العسكريين
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-08
غداة الاعترافات المدوية التي أدلى بها القيادي في تنظيم "داعش" السوري الموقوف حسن غورلي سواء لناحية الدور الذي لعبه في حراسة ونقل العسكريين المخطوفين لدى التنظيم أو لجهة إقراره بأنه كان شاهداً على ذبح العريف الشهيد علي العلي وإماطته اللثام كذلك عن هوية من أقدم على ذبح العسكريين الشهيدين علي السيد وعباس مدلج، كشفت مصادر عسكرية رفيعة لصحيفة "المستقبل" أنّ غورلي حدّد "بالأسماء" من ارتكبوا جريمة ذبح العسكريين الرهائن لدى "داعش" ومن بينهم "لبناني وسوري"، مفضّلةً "عدم الخوض في أسماء القتلة إعلامياً في هذه المرحلة".

ولفتت المصادر العسكرية من ناحية أخرى إلى أنّ "دخول غورلي المستشفى في البقاع أتى نتيجة إصابته بنيران الجيش خلال مشاركته إلى جانب المجموعات الإرهابية المسلّحة في المعركة الأخيرة التي دارت في منطقة رأس بعلبك".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان