ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
بلاكبيرن يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-08

سيضطر ليفربول لخوض مباراة إعادة ضد ضيفه بلاكبيرن روفرز من الدرجة الثانية، بعد أن تعادلا بدون أهداف في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وستقام مباراة الإعادة في الـ7 من الشهر القادم إبريل/نيسان على ملعب "إوود بارك" في بلاكبيرن.

في الشوط الأول فشل الريدز في فرض سيطرته ولم يستطع بناء الهجمات بشكل جيد، لكن رجال المدرب بريندان رودجرز سيطروا على اللعب في الخمس والأربعين دقيقة الأخرى، ومع ذلك لم يستطيعوا الوصول لشباك الخصوم.

 وقدم بلاكبيرن في طريقه لدور الثمانية أداء ممتازا أخرج به سوانزي سيتي وستوك سيتي من البطولة.

ويوم السبت 7 مارس/آذار تأهل أستون فيلا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون 2-0، فيما تعادل أيضا برادفورد سيتي مع ريدينغ من دون أهداف.

وتقام الاثنين 9 مارس/آذار المباراة الأخيرة من الدور السادس للبطولة، حيث يصطدم مانشستر يونايتد بأرسنال على ملعب أولد ترافورد.

"تقييم لاعبي الفريقين بعد المباراة"                

               

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان