أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
بلاكبيرن يفرض التعادل على ليفربول في كأس الاتحاد
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-08

سيضطر ليفربول لخوض مباراة إعادة ضد ضيفه بلاكبيرن روفرز من الدرجة الثانية، بعد أن تعادلا بدون أهداف في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وستقام مباراة الإعادة في الـ7 من الشهر القادم إبريل/نيسان على ملعب "إوود بارك" في بلاكبيرن.

في الشوط الأول فشل الريدز في فرض سيطرته ولم يستطع بناء الهجمات بشكل جيد، لكن رجال المدرب بريندان رودجرز سيطروا على اللعب في الخمس والأربعين دقيقة الأخرى، ومع ذلك لم يستطيعوا الوصول لشباك الخصوم.

 وقدم بلاكبيرن في طريقه لدور الثمانية أداء ممتازا أخرج به سوانزي سيتي وستوك سيتي من البطولة.

ويوم السبت 7 مارس/آذار تأهل أستون فيلا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون 2-0، فيما تعادل أيضا برادفورد سيتي مع ريدينغ من دون أهداف.

وتقام الاثنين 9 مارس/آذار المباراة الأخيرة من الدور السادس للبطولة، حيث يصطدم مانشستر يونايتد بأرسنال على ملعب أولد ترافورد.

"تقييم لاعبي الفريقين بعد المباراة"                

               

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان