فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
أربيل يعجز عن فك شيفرة القادسية في كأس الاتحاد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-11

فشل نادي أربيل في فك عقدة القادسية الكويتي، بخسارته أمامه من جديد في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 11 مارس/آذار، في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدين الفريق الكويتي بالفضل في فوزه لمهاجمه السويسري دانييل سوبوتيش الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 77 بتسديدة صاروخية بعيدة المدى في الزاوية اليمنى، في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا القطري.

وانفرد القادسية، حامل اللقب، بصدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أربيل الوصيف.

بينما يحتل فريق استقلال دوشنبيه الطاجكستاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، حصل عليها إثر تغلبه على فريق أهال التركمانستاني متذيل المجموعة من دون رصيد.

يذكر أن القادسية توج بلقب بطل النسخة الماضية له لهذه المسابقة على حساب أربيل بالذات بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية في 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014، في استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في مدينة دبي الإماراتية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان