جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
أربيل يعجز عن فك شيفرة القادسية في كأس الاتحاد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-11

فشل نادي أربيل في فك عقدة القادسية الكويتي، بخسارته أمامه من جديد في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 11 مارس/آذار، في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدين الفريق الكويتي بالفضل في فوزه لمهاجمه السويسري دانييل سوبوتيش الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 77 بتسديدة صاروخية بعيدة المدى في الزاوية اليمنى، في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا القطري.

وانفرد القادسية، حامل اللقب، بصدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أربيل الوصيف.

بينما يحتل فريق استقلال دوشنبيه الطاجكستاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، حصل عليها إثر تغلبه على فريق أهال التركمانستاني متذيل المجموعة من دون رصيد.

يذكر أن القادسية توج بلقب بطل النسخة الماضية له لهذه المسابقة على حساب أربيل بالذات بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية في 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014، في استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في مدينة دبي الإماراتية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان