عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
أربيل يعجز عن فك شيفرة القادسية في كأس الاتحاد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-11

فشل نادي أربيل في فك عقدة القادسية الكويتي، بخسارته أمامه من جديد في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 11 مارس/آذار، في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدين الفريق الكويتي بالفضل في فوزه لمهاجمه السويسري دانييل سوبوتيش الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 77 بتسديدة صاروخية بعيدة المدى في الزاوية اليمنى، في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا القطري.

وانفرد القادسية، حامل اللقب، بصدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أربيل الوصيف.

بينما يحتل فريق استقلال دوشنبيه الطاجكستاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، حصل عليها إثر تغلبه على فريق أهال التركمانستاني متذيل المجموعة من دون رصيد.

يذكر أن القادسية توج بلقب بطل النسخة الماضية له لهذه المسابقة على حساب أربيل بالذات بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية في 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014، في استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في مدينة دبي الإماراتية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان