الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
أربيل يعجز عن فك شيفرة القادسية في كأس الاتحاد .. (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-11

فشل نادي أربيل في فك عقدة القادسية الكويتي، بخسارته أمامه من جديد في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 11 مارس/آذار، في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدين الفريق الكويتي بالفضل في فوزه لمهاجمه السويسري دانييل سوبوتيش الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 77 بتسديدة صاروخية بعيدة المدى في الزاوية اليمنى، في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا القطري.

وانفرد القادسية، حامل اللقب، بصدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أربيل الوصيف.

بينما يحتل فريق استقلال دوشنبيه الطاجكستاني المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، حصل عليها إثر تغلبه على فريق أهال التركمانستاني متذيل المجموعة من دون رصيد.

يذكر أن القادسية توج بلقب بطل النسخة الماضية له لهذه المسابقة على حساب أربيل بالذات بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية في 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014، في استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب في مدينة دبي الإماراتية.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان