هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
الديناصور البافاري يكتسح شاختيور الأوكراني ويبلغ ربع نهائي التشامبيونز ليغ
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-11

حجز بايرن ميونيخ الألماني مقعدا له في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، عقب فوزه الساحق على ضيفه شاختيور الأوكراني (7-0) الأربعاء 11 مارس/آذار، بملعب "أليانز أرينا".

افتتح الألماني توماس مولر مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء طرد على إثرها المدافع الأوكراني ألكسندر كوتشير. وضاعف المدافع الألماني جيروم بواتينغ النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. وعزز الفرنسي فرانك ريبيري تقدم العملاق البافاري بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني. وعاد مولر ووقع على الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه بحلول الدقيقة الـ 52.

مولر يوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبايرنReutersمولر يوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبايرن

وأضاف المدافع هولغر بادشتوبير الهدف الخامس في الدقيقة الـ 63. ورفع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي غلة الفريق الألماني إلى ستة أهداف بحلول الدقيقة الـ 75. 

ومن ثم اختتم ماريو غوتزه مهرجان الأهداف بتوقيعه على السابع قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحرز  الهدف السادسReutersالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحرز الهدف السادس

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة مفاجئة بالنسبة للديناصور البافاري بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء 17 فبراير/شباط الماضي، بملعب "أرينا لفيف".

وحجز بايرن ميوينخ، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، مقعدا له في الدور ربع النهائي بجدارة.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان