175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   اشتباك تويتري بين "المستقبل" و"الإشتراكي".. ووهاب يتدخل   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
الديناصور البافاري يكتسح شاختيور الأوكراني ويبلغ ربع نهائي التشامبيونز ليغ
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-11

حجز بايرن ميونيخ الألماني مقعدا له في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، عقب فوزه الساحق على ضيفه شاختيور الأوكراني (7-0) الأربعاء 11 مارس/آذار، بملعب "أليانز أرينا".

افتتح الألماني توماس مولر مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء طرد على إثرها المدافع الأوكراني ألكسندر كوتشير. وضاعف المدافع الألماني جيروم بواتينغ النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. وعزز الفرنسي فرانك ريبيري تقدم العملاق البافاري بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني. وعاد مولر ووقع على الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه بحلول الدقيقة الـ 52.

مولر يوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبايرنReutersمولر يوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبايرن

وأضاف المدافع هولغر بادشتوبير الهدف الخامس في الدقيقة الـ 63. ورفع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي غلة الفريق الألماني إلى ستة أهداف بحلول الدقيقة الـ 75. 

ومن ثم اختتم ماريو غوتزه مهرجان الأهداف بتوقيعه على السابع قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحرز  الهدف السادسReutersالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحرز الهدف السادس

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة مفاجئة بالنسبة للديناصور البافاري بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء 17 فبراير/شباط الماضي، بملعب "أرينا لفيف".

وحجز بايرن ميوينخ، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، مقعدا له في الدور ربع النهائي بجدارة.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان