برشلونة يفوز على إشبيلية ويخسر ميسي   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -   "CIA": قلقون من محاولة روسيا والصين وإيران التأثير على الانتخابات بتشرين الثاني   -  
الديناصور البافاري يكتسح شاختيور الأوكراني ويبلغ ربع نهائي التشامبيونز ليغ
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-11

حجز بايرن ميونيخ الألماني مقعدا له في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، عقب فوزه الساحق على ضيفه شاختيور الأوكراني (7-0) الأربعاء 11 مارس/آذار، بملعب "أليانز أرينا".

افتتح الألماني توماس مولر مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء طرد على إثرها المدافع الأوكراني ألكسندر كوتشير. وضاعف المدافع الألماني جيروم بواتينغ النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. وعزز الفرنسي فرانك ريبيري تقدم العملاق البافاري بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني. وعاد مولر ووقع على الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه بحلول الدقيقة الـ 52.

مولر يوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبايرنReutersمولر يوقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبايرن

وأضاف المدافع هولغر بادشتوبير الهدف الخامس في الدقيقة الـ 63. ورفع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي غلة الفريق الألماني إلى ستة أهداف بحلول الدقيقة الـ 75. 

ومن ثم اختتم ماريو غوتزه مهرجان الأهداف بتوقيعه على السابع قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحرز  الهدف السادسReutersالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحرز الهدف السادس

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة مفاجئة بالنسبة للديناصور البافاري بالتعادل السلبي يوم الثلاثاء 17 فبراير/شباط الماضي، بملعب "أرينا لفيف".

وحجز بايرن ميوينخ، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، مقعدا له في الدور ربع النهائي بجدارة.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان