الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
قائد الحرس الثوري: حزب الله معجزة الثورة الإيرانية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-12
وصف قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري، حزب الله بـ "معجزة الثورة الإيرانية"، متباهياً بالمد الإيراني بالمنطقة، وذلك خلال اجتماع لمجلس الخبراء.
يأتي ذلك بعد سلسلة تصريحات أطلقها مسؤولون إيرانيون، تتحدث عن المد الإيراني في المنطقة.
فقد أشاد الجنرال قاسم سليماني، الذي يقود عمليات الحرس الثوري في الخارج، بالنفوذ الإيراني المتزايد من العراق إلى سوريا إلى اليمن وحتى شمال إفريقيا.
وقبل ذلك، قال علي شمخاني - أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني - إن إيران منعت سقوط بغداد ودمشق وأربيل بأيدي متطرفي "داعش"، قائلاً في الوقت نفسه إن إيران باتت الآن على ضفاف المتوسط وباب المندب.
تصريحات شمخاني تزامنت مع زيارة رئيس أركان الجيوش الأميركية الجنرال مارتن ديمبسي إلى بغداد، والذي عبر في تلك الأثناء عن قلقه من تنامي النفوذ الإيراني في المنطقة العربية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان