سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
قائد الحرس الثوري: حزب الله معجزة الثورة الإيرانية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-12
وصف قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري، حزب الله بـ "معجزة الثورة الإيرانية"، متباهياً بالمد الإيراني بالمنطقة، وذلك خلال اجتماع لمجلس الخبراء.
يأتي ذلك بعد سلسلة تصريحات أطلقها مسؤولون إيرانيون، تتحدث عن المد الإيراني في المنطقة.
فقد أشاد الجنرال قاسم سليماني، الذي يقود عمليات الحرس الثوري في الخارج، بالنفوذ الإيراني المتزايد من العراق إلى سوريا إلى اليمن وحتى شمال إفريقيا.
وقبل ذلك، قال علي شمخاني - أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني - إن إيران منعت سقوط بغداد ودمشق وأربيل بأيدي متطرفي "داعش"، قائلاً في الوقت نفسه إن إيران باتت الآن على ضفاف المتوسط وباب المندب.
تصريحات شمخاني تزامنت مع زيارة رئيس أركان الجيوش الأميركية الجنرال مارتن ديمبسي إلى بغداد، والذي عبر في تلك الأثناء عن قلقه من تنامي النفوذ الإيراني في المنطقة العربية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان