نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
قائد الحرس الثوري: حزب الله معجزة الثورة الإيرانية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-12
وصف قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري، حزب الله بـ "معجزة الثورة الإيرانية"، متباهياً بالمد الإيراني بالمنطقة، وذلك خلال اجتماع لمجلس الخبراء.
يأتي ذلك بعد سلسلة تصريحات أطلقها مسؤولون إيرانيون، تتحدث عن المد الإيراني في المنطقة.
فقد أشاد الجنرال قاسم سليماني، الذي يقود عمليات الحرس الثوري في الخارج، بالنفوذ الإيراني المتزايد من العراق إلى سوريا إلى اليمن وحتى شمال إفريقيا.
وقبل ذلك، قال علي شمخاني - أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني - إن إيران منعت سقوط بغداد ودمشق وأربيل بأيدي متطرفي "داعش"، قائلاً في الوقت نفسه إن إيران باتت الآن على ضفاف المتوسط وباب المندب.
تصريحات شمخاني تزامنت مع زيارة رئيس أركان الجيوش الأميركية الجنرال مارتن ديمبسي إلى بغداد، والذي عبر في تلك الأثناء عن قلقه من تنامي النفوذ الإيراني في المنطقة العربية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان