تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
لقاء بين امير قطر والرئيس التركي في انقرة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-12
التقى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الخميس، خلال زيارة لم يعلن عنها من قبل لأنقرة، بحسب ما أعلن مصدر رئاسي.

وأجرى تميم محادثات في جلسة مغلقة مع أردوغان في القصر الرئاسي الجديد في أنقرة.
وهذا اللقاء الذي لم يكن وارداً على جدول المواعيد الرسمية لأردوغان، يأتي على خلفية تصعيد التوتر بسبب وجود متطرفين من تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"- "داعش" قرب الحدود التركية.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن "حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بحث وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا الشقيقة آخر تطورات الأحداث في المنطقة، إضافة إلى استعراض مجمل القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

بدورها أوردت وكالة "الأناضول" التركية أن الرئيس أردوغان عقد اجتماعًا مع أمير دولة قطر، قائلة "استقبل أردوغان ضيفه بمراسم رسمية عند وصوله إلى القصر الرئاسي، ثم اجتمع الزعيمان على مدى ساعتين، بعيدًا عن عدسات الإعلام".

ونقلت عن مصادر في رئاسة الجمهورية بأن "زيارة العمل، التي يجريها أمير قطر، تناولت تطوير العلاقات الثنائية في مجالي الطاقة والاقتصاد، فضلًاً عن بحث الفعاليات المستمرة بمناسبة عام الثقافة التركي- القطري"، مشيرة إلى أن الرئيس التركي وضيفه القطري تباحثا أيضًا في آخر مستجدات الوضع في سوريا والعراق واليمن وفلسطين.
وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان